خاص- تأجيل عرض كليب آمال ماهر الجديد (رايح بيا فين) بسبب تلف النسخة الأصلية… من يحارب الفنانة آمال ماهر؟ ومن المتضرر من عودتها إلى الساحة الفنية؟

تفاجأ معجبو الفنانة امال ماهر بعدم عرض كليب اغنية “رايح بيّا فين” على شاشة “مازيكا” يوم الاحد الماضي لأسباب تقنية.

وصرحت الفنانة امال ماهر ان تأجيل موعد الكليب حصل بسبب تلف نسخة الكليب الاصلية وقد وعدت “امال” معجبيها بعرض الكليب الاسبوع المقبل.

وهنا لا بد ان نتساءل عن كيفية تلف نسخة اصلية من كليب جديد تم تصويره في تركيا بميزانية ضخمة، وهل تمّ اتلافه عن طريق الخطأ ام بقصد الأذية؟ ومن يتحمل مسؤولية هذا الخطأ؟

ناهيك عن تلف الكليب، فالاشاعات تلاحق امال ماهر بشكل مستفّز، فلا يكاد يمر يوم حتى تطالعنا اخبار عن تأجيل البومها الجديد رغم تأكيدات “امال” ان الألبوم سيصدر في 22 ايلول/سبتمبر الجاري، إلا ان على ما يبدو هناك جهة مصمّمة على محاربة صاحبة الصوت الكلثومي الجبّار ويبدو انها متضررة من عودة امال ماهر الى الساحة الفنية بعد غياب سنوات.

آمال ماهر صوت يحمل الامل والتفاؤل في زمن فنّي رديء تباع وتشترى الاغنيات فيه كما تباع وتشترى “البسبوسة” المصرية، فكثر المغنون والرقاصون وقلّ المبدعون والمتميزون، ولكن لدينا كل الثقة ان كل هذه الفورة ما هي الا غيمة صيفية عابرة وشمس المواهب الحقيقية ستفرض نفسها في سماء الفنّ لا محالة.

شاهد اعلان اغنية رايح بيا فين

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com