خاص – بين ناجي اسطا ونوال الزغبي مودة وتهنئة راقية

خاص لبصراحة: على الرغم من تزامن اصدار البوميهما، إلا ان المنافسة لم تفسد الود بين النجمة الذهبية نوال الزغبي والنجم الشاب ناجي اسطا الذي بادر وبخطوة راقية من قبله في الوسط الفني الى تهنئة نجمة “يا جدع” بألبومها الجديد الذي ابصر النور منذ اسبوعين.

وغرّد ناجي اسطا باتجاه “الزغبي” قائلاً: “مبروك نوال الزغبي البومك الجديد يلي ما فيني اعتبرو غير هدية ثمينة جديدة لجمهورك ولإلنا وللفن.#هيك بتكون الاستمرارية و #هيك بتكون النجومية!”.

بدورها ردّت نوال الزغبي، المعروفة برقيها ونفسيتها الجميلة ومحبتها وتشجيعها للمواهب الشابة على “اسطا” وباركت له بألبومه الجديد “هيك” وقالت: “حبيبي ناجي كلك ذوق… وأنا بهنيك على البومك الجديد بلتوفيق يا رب”.؟

كما سبق وباركت الفنانة سارة الهاني لناجي اسطا مباشرة على الهواء عبر اثير اذاعة صوت الغد. كذلك الموزع مارك عبد النور بارك لناجي على انستغرام اضافة الى مباركة تلقاها ناجي من عدد من الشعراء والملحنين المشاركين في العمل المميز، خاصة ان ناجي اسطا معروف بمحبة الزملاء له في الوسط الفني وعلاقته جيدة بالجميع ومعروف بنبل اخلاقه وبمهنيته.

بدورنا نأمل ان يتخطى بعض الفنانين مشكلة المنافسة والمسارعة الى المباركة لبعضهم البعض عند كل جديد خاصة ان المنافسة جميلة في جميع الاوساط كي يدفع الشخص الى العمل بشكل اكثر لتقديم الافضل تماما كما نشهد بين النجوم على الساحة الفنية لعدد من الدول العربية الاخرى.

نذكر ان نوال الزغبي اطلقت البومها الجديد اواخر آب/اغسطس الفائت حمل عنوان “مش مسامحة” ويلاقي رواجاً مميزاً وهي تستعد حالياً لاطلاق فيديو كليب جديد “يا جدع” صورته تحت ادارة المخرج جو بوعيد.

اما ناجي اسطا اطلق البومه الجديد “هيك” منذ ايام وكل الزملاء يباركون له هذا العمل المميز الذي يتضمن مجموعة ناجحة من الاغنيات كما يتحضر لتصوير اغنية من الالبوم “هيك” تحت ادارة المخرج فادي حداد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com