خاص- بيار رباط لبصراحة: منا وجر يتصدر رايتنغ ليلة الاثنين

اطل مقدم برنامج “منّا وجر” بيار رباط مع الاعلامية باتريسيا هاشم ضمن برنامج “بصراحة” الذي يبث عبر اثير اذاعة “فايم اف ام” حيث باركت له “هاشم” على الحلقة الاولى من البرنامج الذي حلّ السوبرستار راغب علامة ضيفاً استثنائياً عليها.

“رباط” اكد انه سعيد جداً من الاصداء الايجابية التي رافقت الحلقة وبعد انتهاء الحلقة. ولفت انه ومع فريق العمل يتعبون كثيراً كي يقدموا مادة جيدة للمشاهد الذي يتابع البرنامج.

وعن تكلفة المصالحة مع راغب علامة خاصة انه فرش السجاد الاحمر للاخير وتم بناء ملعباً للتنس في منقطة “النقاش” كي يمارس السوبرستار هوايته المفضلة؟

اكد رباط ان ليس هناك شيء مقابل شيء آخر، راغب هو من عائلة MTV، اضافة الى انه يتمتع “بمعزة” خاصة عنده وان كل القصة سوء تفاهم. وفي عام 2013 عندما استضافه ضمن برنامجه “من الآخر” قدما سوياً اجمل الحلقات.

وهل صحيح ان رباط هو عراب المصالحة بين راغب علامة ومحطة MTV؟

اكد بيار ان النوايا كانت حسنة عند الجميع وان اول اتصال اجراه مع راغب علامة من اجل حلوله ضيفاً رحّب بالفكرة كذلك رحّب رئيس مجلس ادارة MTV الاستاذ ميشال المر مباشرة بالفكرة.

وعن نقل البرنامج الى يوم الاثنين بعدما عُرض بموسمه الاول يوم الخميس فهل سيعود يوم الخميس الى الاعلامية منى ابو حمزة و”حديث البلد” او قررت “ام تي في” ان تنافس من خلاله البرامج التي تعرض يوم الاثنين؟

اكد بيار انه يحب الاعلامي مارسيل غانم ويحب الاعلامي جو معلوف وهو صديقه ولكنه لا يعلم وهذه بالنهاية استراتيجية المحطات وهو يحترم هذا الموضوع.

وشكر بيار رباط الله خاصة بعدما حصد في اول حلقة اعلى رايتنغ ربما لأن الجمهور يحب البرامج الترفيهية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com