خاص – بماذا يبشّر ألبوم ناصيف زيتون الجديد؟

خاص – بصراحة: ناصيف زيتون، الفنان الشاب الذي طرق باب النجومية بسرعة لا يزال يغرّد خارج السرب ويتميّز. فبعدما كان العربي الوحيد الذي حقق أكثر من 50 مليون استماع على تطبيق أنغامي مع ألبومه الأول “يا صمت”، ها هو اليوم يكسر كل القيود والتصورات ويتصدّر بقوّة وبالأرقام عربياً عموماً ولبنانياً خصوصاً.

تزامناً مع الخطة التسويقية الجديدة التي يتفرّد بها ناصيف، بحيث يطلق أغاني ألبومه الثاني “طول اليوم” تسلسلياً أغنية تلوى الأخرى، تصدّرت أغانيه الجديدة في الأيام الأولى على اصدارها على تطبيق أنغامي المراتب الأربعة أغنية تلوى الأخرى باحتلال أغنية “على أي اساس” المرتبة الأولى، “خلص استحي” المرتبة الثانية، “كلو كذب” المرتبة الثالثة و”أنا جايي” المرتبة الرابعة

وفي نفس السياق، نوهت الاعلامية باتريسيا هاشم ضمن برنامجها “بصراحة” الذي يبث عبر اثير اذاعة “فايم اف ام”  بالخطة الذكية التي تعتمدها شركتي “Music is my life” و “وتري”. واكدت ان ناصيف زيتون من اكثر الفنانين الذين اثبتوا انفسهم على الساحة الفنية “طالع كالصاروخ” خاصة انه يتمتع بشخصية مميزة وحضور وكاريزما وكل اغنية اجمل من الاخرى، اضافة الى احيائه الحفلات الناجحة ضمن اجواء اكثر من رائعة.

 وعلى ما يبدو ان شركة Music is my life تحرص على الانتباه على “زيتون” كثيراً وحريصة ايضاً على عدم وقوعه بأي هفوة وهي تنتبه على اختياراته الغنائية كثيراً.

ناصيف الذي فاجأ الجميع من خلال اعلانه الجريء انه لن يصدر ألبومه “طول اليوم” في المكتابات الموسيقية بل سيقتصر تواجده فقط في المتاجر الرقمية. اكدت “هاشم” ان هذا ألالبوم يبشر بنجاح جديد سيحصده ناصيف مع الايام خاصة ان المكتوب يُقرأ من عنوانه وان الاغنيات الجديدة التي طرحها ناصيف حتى الآن تبشر بألبوم “هيت”. وعبرت “هاشم” عن فخرها بناصيف منذ سطوع نجمه في برنامج ستار اكاديمي وحتى اليوم خاصة انه فنان حساس وشغوف، مليء بالاخلاق وطيب القلب، وصوت وصورة من اجمل ما يكون.

ناصيف وعد جمهوره بهجوم واعد وكاسح مع الأغنيات القادمة وهذا ما ستخبئه الأيام المقبلة للنجم الذي يثير حماس الجماهير على مواقع التواصل الإجتماعي.

من جهة اخرى، ووسط زحمة الحفلات التي يشارك فيها ناصيف زيتون هذه السنة، أشعل ناصيف الأجواء مساء الأربعاء 13 تموز/يوليو 2016 على متن باخرة النجوم بحيث انتظره عدد كبير من محبيه وردّدوا معه حتى ساعات الفجر الأولى أجمل أغانيه، كما شاركه الغناء الفنان ملحم زين والفنان نادر الأتات.

 

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com