خاص – بماذا وعد رفاييل جبور جمهوره؟

متابعة خاصة: اطل نجم ستار اكاديمي الفنان اللبناني رفاييل جبور ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم عبر اثير اذاعة “فايم اف ام” حيث كشف في بداية اللقاء عن تفاصيل اختياره لاغنيته الاولى “شايف يا قلبي”، حيث اكد انه استمع الى عدد لا بأس به من الاغاني ليقع اختياره في النهاية على “شايف يا قلبي” وهي من كلمات الشاعر احمد ماضي ومن الحان….و توزيع عمر صباغ. واكد اه شعر بتقديم شيئاً مختلفاً وجديداً من ناحية كلام الاغنية. وتمنى ان يكون اختياره عند حسن حظ كل الجمهور الذي يدعمه ويحبه.

وسألت هاشم رفاييل عن سبب استمرار الاغنية على انغامي فقط وعدم بثها عبر الاذاعات، اكد “رفاييل” ان الاغنية من انتاجه.  وتابع: “ان الاغنية تحتاج لدعم اكبر في حال قرر بثها عبر الاذاعات وهذا الامر لا يستطيع ان يقدمه حالياً ولكنه يعمل على هذا الموضوع وتمنى في المستقبل ان يتم معالجة الامر وبثها عبر مختلف الاذاعات كي يتسنى لكل المستمعين ان يستمتعوا بها.”

ورداً على سؤال حول اذا كان سيصور الاغنية على طريقة الفيديو كليب، اكد رفاييل انه سيصور الاغنية على حجم قدراته المالية كي تنتشر اكثر.

واشار رفاييل انه سيتوجه الشهر المقبل الى مونتريال – كندا لاحياء حفلي زفاف.

وعن وقوفه لأول مرة على المسرح ضمن مهرجانات عجلتون، عبر رفاييل عن سعادته بهذا المهرجان خاصة انه صدم بنسبة الحضور والتي تخطت الالف شخصاً. واشار نجم ستار اكاديمي انه قدم اجمل ما لديه، اضافة الى اغنيته الجديدة التي رددها الجمهور ورائه.

وفي حال قرر ان يقدم اغنية ثانية، اختار رفاييل اللهجة المغربية.

وعن عدم التواصل مع جمهوره على مواقع التواصل بشكل مستمر، اكد رفاييل ان ليس هناك من سبب معين لعدم التواصل ولكن كل ما في الامر انه يحب ان يطل على جمهوره وان يكون في جعبته اشياءً جديدة كما وعدهم بمفاجأة جديدة.

رفاييل هنأ حامل لقب ستار اكاديمي مراون يوسف على اغنيته الجديدة. وتمنى ان يرى الخير على وجهها.

واشار انه لا زال يتواصل مع زملائه في ستار اكاديمي. كما ان زميلته حنان الخضر لا زالت الشخص المميز عنده.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com