خاص – بعد نجاحهما الكبير، ماذا قالت وتمنت هبة طوجي في عيد ميلاد اسامة الرحباني؟

خاص – بصراحة: توجهت الفنانة اللبنانية المتألقة هبة طوجي بمعايدة خاصة للموسيقي الفنان اسامة الرحباني وذلك بمناسبة عيد ميلاده الذي يصادف في 9 كانون الاول حيث لفتت في تعليق نشرته على صفحتها الخاصة عبر موقع انستغرام انه ليس من باب الصدفة ان يولد الرحباني وان تولد هي في 9 و 10 كانون الاول. وشكرته على وقوفه دائماً الى جانبها وارشادها واصفة اياه بالعبقري. وتمنت عيداً سعيداً لهذا الشخص المميز الذي يحقق احلامهما.

هبة نشرت صورة تجمعها مع اسامة الرحباني من كواليس تصوير فيديو كليب “بغنيلك يا وطني” والذي سيبصر النور قريباً.

اسامة الرحباني تلقى العديد من المعايدات ولكن مما لا شك فيه ان تعليق هبة طوجي مميز وله وقعه خاصة بعدما تلقت الدعم الكامل منه وواكبها منذ سطوع نجمها، ولأنها تتمتع بصوت رائع وطلة جذابة وكاريزما ساحرة، فقد شكلت هي واسامة الرحباني ثنائي ناجح جداً نتمنى ان يستمر الى ما لا نهاية خاصة انهما يحققان مع بعضهما نجاحاً تلو النجاح وآخره نجاحاتهما لعب هبة طوجي دور “ازميرلدا” ضمن المسرحية العالمية “نوتر دام دو باريس” التي بدأ عرضها على مسرح Palais des Congrès  –  فرنسا وهي تحقق نجاحاً عالمياً.

من جهة ثانية، تلتقي هبة طوجي واسامة الرحباني جمهورهما في العام الجديد وتحديداً يوم الجمعة الواقع في 13 كانون الثاني (يناير) ضمن مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية حيث تمتد فعاليات المهرجان من 6 الى 14 كانون الثاني (ديسمبر).

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com