خاص – بعد صرخة روح، هل يفجر طوني عيسى وستيفاني صليبا مشاعرهما في عمل آخر؟

خاص – بصراحة: بعد خوض التجربة الاولى لها بنجاح من خلال عرض الجزء الاول من المسلسل اللبناني “متل القمر”، اطلت الممثلة الصاعدة ستيفاني صليبا عبر  برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم عبر اثير اذاعة “فايم اف ام”، لتتحدث عن تجربتها الثانية في التمثيل ضمن بطولة سباعية “لعبة القدر” من سلسلة “صرخة روح” خاصة بعدما احتلت السباعية المركز الرابع ضمن إحصاءات أجريت خلال الأسبوع الأول من رمضان.

ستيفاني أكدت لـ “هاشم” أن التجربة الثانية كانت جميلة وأكثر من رائعة، كاشفة أن الممثل “طوني عيسى” الذي شاركها بطولة العمل، كان من الأشخاص الذين وقفوا إلى جانبها وساعدوها بحكم خبرته وخاصة إنها التجربة الثانية لها.

وتابعت ستيفاني أن المجموعة التي شاركت في العمل والتصوير خاصة خارج لبنان أما أن تكون مصدراً للسعادة ويساعدون بعضهم البعض، أما تكون مصدراً للإزعاج والتعب. وأضافت إنها كانت محظوظة بكل فريق العمل، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي واجهتهم اثناء التصوير.

واشارت ستيفاني أن للممثلين الذين شاركتهم السباعية الفضل عليها ولن تنساه، خاصة ان المحبة والألفة كانت طاغية اثناء التصوير اضافة الى انهم قدموا لها الملاحظات والتوجيهات التي تلقتها منهم بكل محبة.

وعن التعليقات التي تلقتها من شركة مروى غروب التي كانت وراء إنطلاقتها في هذا الوسط، إعتبرت ستيفاني أن لكل شخص رأيه الإيجابي او السلبي، والمنتج مروان حداد هنأها وأكد لها إنها تقدمت بالتمثيل، ولكن كان له بعض الإنتقادات. مضيفة أن كل إنسان يُقيم ويُشاهد العمل من وجهة نظر مختلفة، معتبرة أن الأمر نسبيّ.

وكشفت إنها تُحضر للجزء الثاني من مسلسل “مثل القمر”، كما سيجمعها عمل آخر مع طوني عيسى، ممازحة إنهما لم يكتفيا بسباعية فما زال بداخلهما مشاعر لم يظهرانها للعلن.

خلال برنامج “بصراحة” حلّ ايضاً كل من الممثل مجدي مشموشي، الممثل طوني عيسى، والنقيبة شادية دوغان زيتون ضيوفاً على الحلقة وتحدثوا في عدة مواضيع، اليكم الروابط:

خاص – النقيبة شادية زيتون دوغان لبصراحة: هذه هي مقترحات النقابة الجديدة لدعم وحماية الممثل اللبناني

خاص – مجدي مشموشي: الصحافة اللبنانية اهملتنا لأجل الممثلين العرب واقول لزملائي:انتم تعملون بأجورنا

خاص – طوني عيسى يفجر مفاجأة مع باتريسيا هاشم

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com