خاص – “بصراحة” يكشف سبب غياب سعد القادري عن بوستر “بغمضة عين” وعن افتتاح الفيلم

خاص – بصراحة: لفتنا خلال العرض الاول لفيلم “بغمضة عين” الذي اقيم يوم الثلاثاء الفائت فيVox Cinemas City Centre Beirut  حضور حشد كبير من الوجوه المعروفة،اضافة الى فريق عمل الفيلم باستثناء الممثل سعد القادري الذي غاب عن هذا الاحتفال الضخم.

وعلم موقع “بصراحة” ان غياب سعد القادري عن العرض الاول للفيلم سببه سوء تفاهم وقع بينه وبين النجم زياد برجي. هذا الخلاف دفع القيمين على الفيلم الى ازالة صورة سعد القادري عن البوستر الدعائي الرسمي لفيلم “بغمضة عين” بناءً على طلب المنتج “رائد سنان”.

وعلى الرغم من علاقة الصداقة التي تربط رائد سنان بـ “سعد القادري”، إلا ان خلاف الاخير مع زياد برجي ادى الى استبعاده عن البوستر الرسمي، فخرج الاعلان الى العلن ويضم كل ابطال الفيلم باستثناء “القادري”.

وعلمنا ان “القادري” الذي غاب عن حفل افتتاح الفيلم، يمضي اجازة في تايلاند وهو منزعج جداً من هذا الموضوع.

لا بد من الاشارة ان مشاهد سعد القادري في الفيلم لم يحذف اي منها.

فيلم “بغمضة عين” بدأ عرضه في 5 كانون الثاني الجاري في صالات السينما وهو من بطولة زياد برجي دجى حجازي، هشام حداد، دانا، الياس الزايك، وسام سعد (أبو طلال)، هبة داغر، سعد القادري، عباس جعفر، سلطان ديب ومي سحاب، من كتابة هيام ابو شديد، من إخراج سيف شيخ نجيب وإنتاج شركة “فالكون فيلمز”.

لقراءة تغطية افتتاح فيلم “بغمضة عين” خاص بالصور- ماذا قال ابطال “بغمضة عين” عن الفيلم لبصراحة ورسالة الى الاستاذ رائد سنان

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com