خاص بصراحة – أنور نور يغني باللغة الفرنسية، وموقع بصراحة يكشف تفاصيل ألبومه الأول

خاص – بصراحة: يعتبر الفنان اللبناني أنور نور من المواهب الشابة المميزة التي قدمها برنامج ستديو الفن في دورته الأخيرة 2009/2010، ومن الأصوات التي تقدم اللون الكلاسيكي بأسلوب خاص وإستطاع خلال الأعوام الخمس الماضية أن يثبت نفسه في لبنان من خلال تقديم عدة أغنيات منفردة نالت إستحسان الجمهور ومنها “الليلة عيدي” التي حققت إنتشاراً واسعاً في لبنان والدول العربية.

بعد سلسلة من الأغنيات المنفردة يعمل أنور على ألبومه الأول من أجل الإستمرارية وكسب الرهان لبنانياً وعربياً.

وفي إتصال خاص مع مدير أعماله السيد فهمي الدجاني كشف لموقع بصراحة عن تفاصيل الألبوم الجديد. وفي التفاصيل إن الألبوم منوع بين اللبناني والعراقي والخليجي حيث يغني انور اللون الخليجي للمرة الأولى في مسيرته الفنية ويقدم أنور ايضا اللون الكلاسيكي الذي يليق بصوته. وتعاون خلال الالبوم مع مجموعة من الشعراء والملحنين وعلى سبيل الذكر لا الحصر، الشعراء سعيد السوداني وانور المشيري، والملحن نصرت البدر والملحن سليم سلامة والموزع طوني سابا ويتضمن الالبوم المؤلف من ثماني اغنيات أغنيتين من ألحان انور نور.

هذا وكشف فهمي الدجاني لبصراحة عن مفاجأة فنية يضمها الألبوم حيث يغني أنور للمرة الأولى باللغة الاجنبية ويقدم أغنية بالفرنسية، وأكد فهمي على أنه تم تصوير أغنيتين من الألبوم على طريقة الفيديو كليب مع المخرج بلال زيبارا، وبعد نحو عشرة أيام سوف يصور أغنية ثالثة من الألبوم في إمارة دبي مع المخرج نفسه.

وفيما يتعلق بموعد صدور الألبوم، كشف فهمي أن الألبوم سوف يبصر النور قبل نهاية العام الحالي.

بقلم: موسى عبدالله

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com