خاص – بسحرها الخاص، نشرت نجوى كرم الفرح من مدينة الشمس الى الشمال

خاص – بصراحة: فعلا كما قيل ” أدراج بعلبك لا تليق الا بشمس الأغنية اللبنانية وأمثالها”، نجوى التي أطلقت الفيديو كليب الخاص بأغنية “دني يا دانا” مساء امس، ألهبت مواقع التواصل الإجتماعي وحققت نسبة مشاهدة عالية تخطت الـ 60 الف بعد ساعات على اطلاقه.

إبنة الكرم أعادت الحياة إلى معبد باخوس المتربع على عرش التاريخ، وتحولت إلى جوليا أغسطا إبنة ملك روما بسحرها وأناقتها، وزينت بصوتها وجمالها أدراج بعلبك الشامخة عبر الزمن، ونشرت الفرح في كل زاوية من مدينة الشمس حتى عادت وأشرقت الشمس من جديد بعد كل الظروف السياسة والأمنية والإجتماعية التي مرت وتمر بها بعلبك الجميلة.

ومن ثم إنتقلت شمس الاغنية إلى الشمال لتبرز سحرها الخاص، وكأنها سافرت بنا عبر الزمن، فبعد أن أعادتنا إلى بعلبك وأمجادها أيام الرومان وغيرهم، عادت لتدهشنا بكمية الفرح والطاقة الإيجابية وروح الصيف بألوانه وشمسه وفرحه وشبابه، فرأينا نجوى جديدة مفعمة بالحب والجنون والعفوية. حقا إشتقنا لنرى نجوى بصورة جديدة ومختلفة كليا عما شاهدناه في السنين الماضية، فهذه النقلة النوعية بالصورة والروح والإخراج أضافت نقطة تميز جديدة تحتسب لها.

أما المخرج المبدع سعيد الماروق الذي نشكره على هذا التغيير الجذري الذي أضافه على أرشيف “نجوى”، أبهر جميع محبينها ومتابعيها. فإبدعاته المتتالية في الآونة الأخيرة تثبت أن المرض لم يكسره بل على العكس هو من تغلب عليه وتفوق بنجاحات تسجل للتاريخ. ونعتقد أن “كرم” لا تنتظر أحدا ليصدح صوتها من بعلبك الشامخة أو الشمال الجميلة، فبأعمالها جالت لبنان من بقاعه الى شماله بحرية ومحبة.

في الكليب اطلت “كرم” بعدة لوكات، حيث ظهرت بمجموعة من الفساتين انيقة جداً وملفتة للانظار واضفى جسدها المتناسق جمالاً وروعة على الفساتين التي حملت توقيع المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران.

نذكر أن الأغنية من كلماتها، الحان جورج ماردونسيان وتوزيع وتسجيل طوني سابا. من موقع بصراحة نتمنى لشمس الأغنية اللبنانية المزيد من النجاح والتقدم، وحقا يليق بك الإبداع “فألف مبروك من القلب” ومن جهة ثانية، ستحل “كرم” مع الزميلة باتريسيا هاشم اليوم الجمعة ضمن برنامجها “بصراحة” عبر أثير إذاعة “فايم أف أم”، وكما علمنا أن اللقاء سيتضمن العديد من التصريحات الجريئة ستفاجئ الجميع.

بقلم: لمى المعوش

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com