خاص – بديع ابو شقرا لـ باتريسيا هاشم: عند كل اطلالة في “رقص النجوم” اشعر بنفس رهبة المسرح وعقدي مع كارين رزقالله شفهي

خاص – بصراحة: اطل النجم اللبناني بديع ابو شقرا ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم عبر اثير اذاعة “فايم اف ام” ليتحدث عن مشاركته ضمن برنامج “الرقص النجوم” خاصة بعدما حصل على أعلى نسبة نقاط. فسألته “هاشم” هل سرق كل الاضواء من باقي المشتركين في البرنامج، اكد “بديع” ان الجميع يعمل بشكل جدي ومحترف وان الاجواء جميلة جداً وان فريق البرنامج يهتم بكافة التفاصيل. وتمنى ان يقدم عملاً محترفاً وجميلاً وعلى قدر ما يتمنى الناس .

ورداً على سؤال عما اذا كان يملك هذا الشغف بالرقص منذ زمن، لفت انه كان يعلم ان الرقص مهم جداً واساسي ضمن الفنون وان الناس يحبون هذا النوع من الرقص ولكن من ناحيته ليس هناك الوقت الكافي كي يهتم اكثر بالرقص او ان يتعلم هذه المهنة او يركز عليها فأتت الفرصة الآن. واعتبر ان هذا الوقت هو الوقت المناسب للمشاركة بالبرنامج. واكد انه تعلم الرقص بسرعة لأنه يحبه كما ان شريكته المحترفة ساندرا عباس ساعدته كثيراً.

وهل هو مطمئن اكثر بعد حصوله على اعلى النقاط ام ان المسؤولية زادت عليه اكثر، اكد بديع انه مستمتع في البرنامج وهذا ما يدفعه كي يقدم عروضات جميلة تناسب تطلعات المشاهد وتناسب قيمة البرنامج وهو “قابض البرنامج جد”. واكد ان عند كل عرض يشعر بنفس الرهبة عند صعوده الى المسرح ليقدم مسرحية.

ورداً على سؤال عما اذا اقتنع بسرعة من المنتجة جنان ملاط بالمشاركة في البرنامج، كشف بديع ان بنفس الوقت الذي كان يتحدث فيه مع ابنته التي كانت تشاهد “رقص النجوم” بنسخته الاميركية وتتمنى عليه ان يشارك بـ “رقص النجوم” تلقى اتصالاً بالمشاركة بعد اسبوع بالتحديد ولم يتردد في قول نعم بسرعة.

وهل قال نعم لأن المسلسل القادم الذي سيجمعه مع الكاتبة والممثلة كارين رزق الله سيعرض عبر شاشة MTV، قال “ابو شقرا” صراحة انه ترامى له ان المسلسل سيكون عبر شاشة MTV ولكن ليس لديه اي خبر يقين بهذا الموضوع فهو يتعاطى بالنص الذي امامه ومن هو المخرج والممثلين ولا يدخل في قصة الانتاج.

وهل وقع على العقد مع كارين رزق الله لرمضان المقبل، اكد بديع انه تم الاتفاق شفهياً وان التخاطب بين الممثلين المحترفين هو اكبر من التوقيع.
ورداً على سؤال اين تكمن الصعوبة في برنامج “رقص النجوم” هل هو التدريب اليومي او الرقص المباشر امام الجمهور او رأي لجنة التحكيم، قال “ابو شقرا” ان بالدرجة الاولى اصعب شيء هي مرحلة التدريب كي يكون هو راضٍ عن نفسه، ثانياً لجنة التحكيم لها رأيها الاساسي في موضوع الرقص.

وهل استطاع ان يبني صداقات بهذه الفترة القصيرة من البرنامج، اكد بديع ان الجميع “خير وبركة” مضيفاً:”عندما نلتقي جميعاً تكون الاجواء جميلة جداً” ولفت ان هناك بعض الاسماء كان يعرفها في السابق والبعض الآخر كسبهم اصدقاء جدد.

وعن ملكة جمال لبنان فاليري ابو شقرا وكيف يراها في برنامج “رقص النجوم”، اشار “بديع” ان فاليري تعمل بشكل جدي وهي تتعب وتقدم عرضاً مميزاً.

وهل يتوقع ان يصل الى النهائيات، لفت انه سيكون سعيداً جداً في حال وصل الى النهائيات.

واخيراً سألت هاشم بديع ابو شقرا هل هو راضٍ عن البلد، ليرد قائلاُ ان برأيه يجب الا يقدّم الناس اي تنازل لأن الدولة هي موظفة عندهم ويجب ان يقفوا في وجه اي شيء ليس بجيد وان الشعب الوحيد هو القادر على التغيير.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com