خاص بالفيديو –وجوه اعلامية، فنية وعائلية اعطت رأيها بجوزف عطية الفنان والانسان… والاخير يتحدث عن درب النجاح

خاص – يستكمل النجم اللبناني جوزف عطية الترويج لالبومه الجديد الذي سيحمل عنوان “حب ومكتر” خلال سلسلة من الاطلالات الخاصة عبر قناةItivi.tv لصاحبها المخرج وليد ناصيف، كان “عطية” قد صورها من اجل الترويج لالبومه وستعرض تباعاً بالتزامن مع اقتراب اطلاق الالبوم الذي هو من انتاج شركة ستارسيستم.

وبعدما اطل جوزف في الفقرة الاولى متوجهاً بالحديث الى جمهوره عبر شريط مصور قائلاً: “الحياة من دون موسيقى غلطة كبيرة، والموسيقى سرقت مني كل عقلي وتركيزي ومع محبتكم يخلق النجاح الاكبر، كل نجاح هو خطوة جديدة تقبرني اكثر من احلام كبيرة، اشكر الله على كل المواهب التي اعطاني اياها، كل اغنية هي لغة في الغناء تحكي عنكم انتم نجاحي احبكم حب ومكتر” وتابع “عطية” ان اهم سبب لطرده من المدرسة عندما كان طفلاً هي الموسيقى لأنه كان يعزف بكل الاوقات، كما اشار الى انه لا يعتمد على الحظ بل على العمل والمثابرة والسهر كي يصل الى درب النجاح، بالاضافة الى العناية الالهية التي ستوصله الى اماكن يحب ان يصلها وسيصلها. كما اعتبر ان طفولته رائعة.

اطلت مجموعة من الوجوه المعروفة كان “عطية” قد تعامل معها في السابق من اعلاميين وفنانين وملحنين وشعراء وموزعين ومخرجين ومقدمي برامج واعطت رأيها بجوزف الفنان والانسان وهم: الملحن رواد رعد، صاحب شركة ستارسيستم امين ابي ياغي، الملحن وسام الامير، المخرج طوني قهوجي، الموزع داني حلو، الشاعر اميل فهد، الناقد الفني د. جمال فياض، الموزع ميشال فاضل، صاحبة موقع “بصراحة” الاعلامية باتريسيا هاشم، كاتب وملحن رامي شلهوب، الاعلامية ريما نجيم، الشاعر سمير نخلة، الموزع طوني سابا، الملحن يحيا الحسن، مقدم البرامج طوني بارود. كما اطل خلال التقرير والدي جوزف شوقي عطية ورفقا عطية وتحدثا عن ابنهما بكل حب وحنان وفخر وتطرقا بالحديث الى بعض جوانب من طفولته.

لمشاهدة حلقة جوزف عطية كاملة على تلفزيون Itivi.tv اضغط هنا

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com