خاص بالفيديو- صدق او لا تصدق النجمة انغام تعترف انها تكره الموسيقى

خاص – بعدما كان من المقرر ان تغني النجمة المصرية انغام اغنية لبنانية من كلمات كاترين معوض ومن الحان سليم عساف منذ 4 سنوات تقريباً، يبدو ان عامل الخوف من اداء اللهجة اللبنانية حال دون ان تؤدي انغام هذه الاغنية ولكن المفاجأة تمثلت بعودتها عن قرارها واختيار اغنية لبنانية جديدة خلال حلولها ضيفة ضمن برنامج “تاراتاتا” مع الاعلامي نيشان حيث غنت اغنية مختلفة بعنوان “عمَ بكره الموسيقى” من كلمات الشاعرة نفسها اي كاترين معوض ومن ألحان هشام بولس توزيع داني حلو.

واكدت الكاتبة كاترين معوض حصريا لموقع “بصراحة” ان انغام وعند سماعها كلمات اغنية “عم بكره الموسيقى” اعجبت بها كثيرا واكدت لها عبر الهاتف انها ستحضر الى لبنان على وجه السرعة كي تضع صوتها عليها وتسجلها وهكذا حصل.

وقد حصل موقع بصراحة على المقطع الاول من الاغنية اللبنانية من كلمات كاترين معوض، الحان هشام بولس، توزيع داني حلو، غناء انغام.

“عمَ بكره الموسيقى الْ فيك بتذكرني/ ال عَ حُبَّك بترجعني/ ال عَ ذكراك العتيقة بتاخدني وبتردّني… وبتهدّني! قصور عمّرتها بالهوا عمّرتها بتنهد وبتهدّني قصّتنا الغريقة، و ان بدَّك الحقيقة تعباني تعباني من ريحتك من سيرتك الي ما بتتركني بحالي تعباني”

وسألنا كاترين لماذا حين بدلت انغام رأيها وقررت الغناء باللهجة اللبنانية اختارت اغنية ثانية فأكدت ان لا فكرة لديها على الاطلاق مع العلم ان الاغنية الاولى كانت رائعة وان انغام ذهلت بها ودفعت ثمنها على الفور وتكفلت شركة روتانا آنذاك بكل الاجراءات القانونية للحصول على الاغنية الا انها شعرت بالخوف من الغناء باللبناني وعدلت عن الموضوع. وللاستفسار اكثر حول الموضوع اتصل موقع بصراحة بالملحن سليم عساف للوقوف عند رأيه حول هذا القرار الذي اتخذته انغام باستبدال الاغنية بأغنية لبنانية اخرى، وقال “عساف” انه نسي الموضوع واصبح وراءه مشيرا الى ان الاغنية اللبنانية بطبيعة الحال لم تعد تملكها انغام الآن لأن الملحن يستطيع ان يستردها بعد عام في حال لم يغنها الفنان. وتابع “عساف” الى انه يستطيع ان يبيع الاغنية من جديد لفنان آخر لانها اصبحت ملكه متمنيا التوفيق لانغام منهيا بالقول انه سعيد انها ستغني اخيرا باللهجة اللبنانية .

شاهدوا الاغنية

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com