خاص بالفيديو- رابعة الزيات ساحرة ومغرية بالاحمر وتصرّح لبصراحة: ستار اكاديمي يشكل منافسة… ولكن

تستعد الاعلامية اللبنانية رابعة الزيات لتصوير موسم جديد من برنامج “وبعدنا مع رابعة” الذي يعرض عبر شاشة الجديد مساء كل خميس.

وقد بدأت المحطة بعرض اعلان البرنامج بموسمه الجديد وتظهر فيه رابعة متألقة بفستان احمر من توقيع المصمم محمد صفي الدين فيما تولت سارة الحسن الاهتمام بمكياجها والمزين الشهير جو رعد بشعرها فبدت رابعة رائعة ومثيرة بجمالها وابتسامتها الساحرة كعادتها.

وفي اتصال لموقع “بصراحة” مع “رابعة” اكدت لنا انها ستستضيف في الموسم الجديد ضيوفاً من لبنان وسوريا ولكنها فضلت عدم الاعلان عن اسماء ضيوفها قبل ان تبدأ التصوير في الاسبوع المقبل، لافتة الى ان البرنامج سيتضمن فقرات جديدة بالاضافة الى ديكور جديد.

اما عن توقيت البرنامج، اكدت “رابعة” ان توقيت البرنامج لن يتغير وسيبقى مساء كل الخميس، وحول ما اذا كان يشكل برنامج ستار اكاديمي منافسة قوية خاصة انه يتزامن في العرض مع برنامجها، قالت “رابعة” نعم سيشكل منافسة ولكن اصبح لنا مشاهدين اوفياء للبرنامج.

اما عن حلقة النجمة نوال الزغبي التي كان من المفترض ان يتم تصويرها يوم الاربعاء 4 سبتمبر في مدينة جبيل، قالت “رابعة” ان الحلقة لم تلغى ولكن تم تأجيلها، لافتة الى انها لا تعرف متى سيتم تحديد موعد جديد لتصويرها، ومؤكدة ان الموسم الجديد سيشهد تصوير حلقات “سبيسيال” كحلقة البوب ستار رامي عياش والنجم مروان خوري.

شاهدوا الفيديو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com