خاص بالفيديو- بيروت تشهد على عرس مهرجان “الرواد اووردز” بحضور نخبة من الوجوه من العالم العربي

خاص – بصراحة: شهدت العاصمة اللبنانية بيروت على الدورة الثالثة لمهرجان Arouwad Awards ، الذي أقيم في فندق الحبتور وتحديداً في صالة الإمارات بحضور حشد كبير من الوجوه الفنية والسياسية والاعلامية والاجتماعية.

وككل مرة تحرص رئيسة المهرجان الإعلامية ماريا معلوف إلى جانب اللجنة الخاصة بالمهرجان، على إنتقاء أسماءً رائدة في مختلف المجالات الفنية والإجتماعية والإقتصادية وغيرها، بهدف تكريمها والإضاءة على أبرز إبداعاتها ونجحاتها التي تركت بصمة في المجتمع.

إفتتحت الحفل الفرقة الموسيقية لقوى الأمن الداخلي، حيث عزفت النشيد الوطني اللبناني، وإعتلت بعدها “معلوف” المسرح، لتبدأ حديثها بإلقاء التحية على جميع الحضور اللذين لبوا الدعوة من مختلف أنحاء العالم العربي، مؤكدة أنها مستمرة في المهرجان على الرغم من الظروف التي تواجه لبنان وتواجههم بشكل خاص، متوجهة بالتحية لوزير الداخلية نهاد المشنوق الذي ساهم في تأمين الحماية والسلامة لكل الحضور وللحفل، متأسفة على ما يحل في لبنان والذي يدفع بالعديد من الأشقاء العرب الى تجنب زيارته. متمنية أن يعم السلام والأمن وطنها لبنان وكل العالم العربي.

تميز المهرجان بالأجواء الجميلة والهادئة التي طغت على الحفل والحضور، كما أن التنظيم كان جيداً على عكس ما نشهده في معظم المهرجانات الأخرى، وخاصة أن الحفل كان مصورا بهدف عرضه لاحقاً على محطة الـ MTV اللبنانية. حيث أشرفت على إنتاج السهرة للعرض على الشاشة المنتجة كارلا عاد شاهين.

ومن أبرز السياسيين الذين تمّ تكريمهم في هذه الدورة: وزير السياحة اللبنانيّ ميشال فرعون، ومدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء إبراهيم بصبوص، والسيناتور في الكونغرس الأمريكيّ نيك رحّال.

كما كرّم المهرجان نخبة من أبرز رجال وسيّدات الأعمال ومنهم: الشيخة أمل الصباح، وطبيب الأسنان إيلي فارس، ورئيس مجلس إدارة بنك NACB نجيب الجمل، والإعلاميّ الإماراتي حمد المزروعيّ، والكاتب والصحفيّ الكويتيّ فؤاد الهاشم، ورئيس شركة كهرباء زحلة أسعد نكد، ورجال الأعمال: عصمت فخر الدين، ومحمد المصريّ، وعبد الجبّار القبيسي، وبسّام فرشوخ.

وعلى الصعيد الفنّي كرّم المهرجان نخبة من أهم النجوم في العالم العربيّ، وعلى رأسهم مغنيّة ومؤلّفة الأوبرا اللبنانيّة هبة قوّاس، والنجمة العربيّة لطيفة التونسيّة، وعملاق الأغنية العراقيّة إلهام المدفعي، والنجمة المصريّة هالة صدقيّ، ونجمة التمثيل اللبنانيّة تقلا شمعون، والممثّل  اللبنانيّ النجم يوسف الخال، والموسيقي اللبنانيّ معن حمادة، إضافة إلى الفنّانة المغربيّة دنيا بطمة.
وقد قدّم السهرة الإعلاميّ إيلي أحوش والممثّلة إيليان خوند.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com