خاص بالفيديو – اغنية “بلا حب بلا بطيخ” سبقت فارس كرم الى الاردن ومصر في عيد الفطر

خاص – بصراحة: بمناسبة عيد الفطر السعيد، تنقل النجم اللبناني فارس كرم بين الاردن ومصر حيث احتفل مع جمهوره الكبير بهذه المناسبة بحفلين غنائيين مميزين تكللا بالنجاح.

وقد التقى “كرم” جمهوره الاردني في حفل احياه ليلة الجمعة في 8 تموز/يوليو في العقبة وتحديداً في “رديسون” حيث غنى ورقص مع محبيه حتى ساعات الفجر الاولى. لينتقل بعدها نجم “بلا حب بلا بطيخ” الى مصر الحبيبة كما وصفها وأحيا اجمل السهرات فيها حيث التقى المحبين في ليلة من العمر احياها في “سافوي” في شرم الشيخ امس السبت في 9 تموز/يوليو تكللت ايضاً بالنجاح. وهذا ما ظهر واضحاً في الصور الخاصة التي حصل عليها موقع “بصراحة” من الحفلتين.

قدم فارس باقة منوعة من اشهر اغنياته القديمة والجديدة وخاصة “بلا حب بلا بطيخ” التي سبقته الى الحفلتين. ولاحظنا من خلال الفيديو تفاعل الجمهور معه ومع الاغنية بشكل كبير، هذه الاغنية التي اثارت جدلاً واسعاً على الساحة الفنية.

ولا شك في ان نجاح حفلات فارس كرم ليس بالشيء الجديد خاصة انه نجم بكل ما للكلمة من معنى وقد تعب واجتهد على نفسه من اجل تقديم الافضل لجمهوره وهو من الفنانين القلائل الذين حافظوا على نجاح مسيرتهم الفنية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com