خاص بالصور – هل خالف النجوم الاتيكيت في مأتم السيدة صباح؟

saba7

رصد موقع بصراحة مع السيدة سلام سليم سعد أخصائية في آداب التصرّف او الاتيكيت والبروتوكول اطلالات النجوم بالاضافة الى بعض الوجوه المعروفة خلال مأتم السيدة صباح التي توفيت في 26 نوفمبر2014 حيث حضر الجنازة مجموعة كبيرة من اهم الشخصيات والوجوه المعروفة من مختلف الدول العربي

وكان للسيدة سلام سعد، التي تملك أكثر من عشرين سنة من الخبرة، رأيها في اطلالات الشخصيات التي توافدت لتقديم واجب العزاء، نستعرضها عليكم:

الفنانة ماجدة الرومي انيقة كعادتها، بروش جميل يضيف لها اناقة خاصة، حبذا لو كانت قد خلعت النظارة.

اطلالة موفقة للفنانة نانسي عجرم,قميص ابيض مع بدلة سوداء بسيط ومرتب واساسي للمناسبات الرسمية. مكياجها مرتب وغير فاقع

الفنانة هيفا وهبي احسنت برفع شعرها و بارتداء و ملابس و حلي مناسبة. مكياجها غير فاقع و لكني كنت افضل لوكان مكياج العينتان اخف.

السيدة ليلى الصلح حمادة: كلاسيكية في اطلالتها المعتادة، لمكانتها و شخصها كنت افضل ان تغير من تمشيطة شعرها وان لا تتركه مسدولا.

السيدة كوليت الحلاني زوجة الفنان عاصي الحلاني: اطلالة مناسبة لتقديم العزاء, يفضل لو كان مكياجها اخف.

اطلالة محترمة لففنانة باسكال مشعلاني، بدلة رسمية، شعر مرتب بعيد عن وجهها, جلسة راقية.كنت افضل ان لا تحمل الموبايل في يدها و ان لا تعلق الجزدان على يد الكرسي.

ملابس الاعلامية السيدة سعاد قاروط العشي جميلة لكنها قصيرة لهكذا مناسية فضلا عن رفعها لساق فوق الاخرى وهو غير مقبول في كافة المناسبات عند ارتداء الفستان او التنورة.كذلك المكياج فهو كثير لمناسية تقديم العزاء.

ملكة الجمال السابقة كريستسن صوايا انيقة في اطلالتها للمناسبة .

ملابس الفنانة فلة الجزائرية غير موفقة، تنورة قصيرة و بوتين غير مناسبان لتقديم العزاء.

اطلالة مناسبة للفنانة ورد الخال، احسنت بمقدار فتح ازرار القميص وبعدم تلوين اظافرها.

الفنانة نجوى كرم: اطلالة جدا موفقة، من المكياج و صولا لللباس.

الفنانة اليسا اطلالة غير موفقة وخاطئة، نظرات شمسية كان يجب رفعها قبل دخول الصرح, قميص سبور ضيق على الصدر دون جاكيت.

الفنانة لبلبة انيقة وليدي كعادتها. حليها غير مبالغ بها و كذلك مكياجها، غير انها اخطأت بلبس النظارة الشمسية داخل الكنيسة، و يشاركها الخطىء الفنان سمير صبري.

جميع من في الصورة مرتديين المناسب لمناسبة العزاء غير ان بعضهم كالفنانيين سمير صبري و وليد توفيق و لبلبة أخطأوا بلبس النظارة داخل الكنيسة, و هنا وان علل البعض لبس النظارات الشمسية على ان النجمات يخفين عيونهن غير الممكيجة بالنظارات، يبقى السؤال عن سبب ارتداء الذكور من النجوم لها؟

لباس الفنانة سابين مقبول لمناسبات التعازي و يفضل الابتعاد عنها في جناز الدفن, غير ان التبرير المقبول هو تلبية نداء الصبوحة بعدم ارتداء الاسود. مكياج سابين خفيف  و مقبول جدا و شعرها مرفوع عن وجهها و لكن نظرا لطوله كنت افضل لو رفعته بربطة او شينيون للخلف.

الفنانة نيكول سابا: القسم العلوي من لباسها مقبول، فالبلوز والتوب مناسبان غير ان تنورتها غير مناسبة قماش ستان وقصة غير رسمية. مكياجها مقبول.

الفنانة الهام شاهين: جميلة ومحترمة بحزنها على الشحرورة، من دون مكياج وهذا يحسب لها، شعرها مناسب جدا، غير انها اخطأت برفع النظارة الشمسية على راسها، كان يفضل ان تحفظها في محفظتها، وكذلك بالنسبة لسترتها كان يفضل ارتداء سترة اخرى.

الفنانة ميريام فارس ملابسها ومكياجها مقبولان، غير ان شعرها المسدول غير مقبول لهكذا مناسبة.

الفنانة نورهان وزوجها عدنان ديراني: اطلالة غير موفقة بالاطلاق. نظاراتها الشمسية تصلح لجلسة تصوير و ليس لعزاء و كذلك تمشيطتها، كان يجب ربط او رفع   شعرها . زوجها ايضا بالجينزوهذا غير مقبول، فضلا عن قميصة ذات النقوش.

الفنانة رولا سعد اطلالتها بسيطة، لباس محتشم دون مكياج وشعر مرتب.

الفنانة رونزا: انيقة و ملابسها مناسبة و كذلك مكياجها.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com