خاص بالصور – ميشال فاضل يكشف لـ بصراحة تفاصيل البوم جوليا بطرس الجديد ويصرح: انا بعد البوم جوليا لست كما كنت قبله

في حديث لموقع “بصراحة” مع الموسيقي المبدع ميشال فاضل الذي عبر في البداية عن سعادته المطلقة في التعامل من جديد مع الفنانة الراقية جوليا بطرس في البومها الجديد قائلا:”انها المرة السابعة التي اتعامل فيها مع الفنانة القديرة جوليا بطرس وهذا فخر لي وسعادتي لا توصف.”.

وفي سياق الحديث صرح “فاضل” انه بدأ وضع لمساته على اغنيات ألبوم “جوليا” الجديد في براغ في استوديو “سميكي” الى جانب اوركسترا فيلهارمونيك مع شقيق الاخيرة الملحن زياد بطرس الذي لحن كل اغنيات الالبوم، مشيراً الى ان العمل على الاغنيات سيستغرق فترة 3 ايام متواصلة .

كما كشف “فاضل” لـ “بصراحة” ان الالبوم الجديد الذي يتألف من 9 اغنيات سيشكل بالنسبة له نقلة نوعية في عالم الموسيقى فهو بمثابة تحد جديد له فضلا عن تميز هذا الالبوم بتنوعه كعمل عالمي وليس فقط محلي.

وستتعامل جوليا في الألبوم مع اهم الشعراء وهم نبيل ابو عبدو، وفادي الراعي، ومن الحان زياد بطرس ومن توزيع ميشال فاضل.

وسيتضمن الألبوم 9 اغنيات تنوعت بين tango ، valse ، وثلاث اغنيات وطنية واغنيات عاطفية.

ولفت ميشال فاضل انه باقي في براغ لثلاث ايام لاستكمال تسجيل الألبوم. واكد انه قبل الالبوم ليس كما بعده، وقال ان العمل استغرق ستة اشهر من العمل الدؤوب وسيكون الألبوم من اروع الاعمال التي قدمتها جوليا.

ختاما وجه “فاضل” كلمة للفنانة القديرة جوليا بطرس عبر موقع بصراحة قائلا: “الله يخليلنا ياك من نجاح الى نجاح”.

نذكر ان الفنانة جوليا بطرس وصلت الى براغ منذ يومين وبدأت فعلياً التحضير والتسجيل لالبومها الغنائي الذي يطوق اليه الكثيرون.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com