خاص بالصور – ملك وملكة جمال الكلاب في بيروت

  خاص – بصراحة: أقيم مساء أمس الخميس حفل تتويج ملك وملكة جمال الكلاب في لبنان والعالم العربي لأول مرة برعاية وزارة الزراعة، بعد أن قامت الإعلامية ماريا معلوف بتنفيذ مطلب إبنها “ناصر سمعان” إبن السبع سنوات بإقامة هذا الحفل، حيث إستمد فكرته من الحفل نفسه الذي أقيم في لندن، وبدورها ماريا وإيماناً منها، لم تتأخر على تحقيق حلمه ولكن بمواصفات مميزة وبرعاية وزارة الزراعة.

وإحتلت مساء أمس الكلاب السجادة الحمراء وسط إندهاش وفرحة عارمة من قبل محبي الكلاب وأصحابها المشاركة، وقام أهل الصحافة والمصورون بإلتقاط الصور لها برفقة ذوي أمرها. وتنوعت أنواع الكلاب المشاركة وبدى واضحاً إختلافها فمنها الكبير والصغير، الهادىء والمشاغب. فأضفت تلك الكلاب جواً من الفرح والمرح على الحفل.

وأقيم الحفل يوم أمس الخميس 22/9/2016  في حديقة رينيه معوض “الصنائع”، وأشرف على التحكيم،  لجنة مؤلفة من خمسة أشخاص هم الطبيب البيطري علي حمادة، الدكتور في قسم الثروة الحيوانية في وزارة الزراعة ايهاب شعبان، ملكة جمال الرشاقة ومربية الكلاب مايا نصار، صاحب الفكرة ناصر وضيفة الشرف الممثلة المصرية صفية العمري.

وشاركت القوى الأمنية بالحفل، من خلال إعطاء بعض الإرشادات والمهام التي تقوم بها الكلاب البوليسية، وقدموا عرضاً خاصاً للكلاب التي تقوم بإكتشاف المخدرات والمتفجرات وما يميزهما عن بعضهما البعض.

وفاز الكلب “أندا” بلقب ملك جمال الكلاب، والكلبة “بلووي” بلقب ملكة جمال الكلاب، و الكلب “روكي” بطل فيلم ماكس وعنتر بلقب الوصيف الثاني، أما الكلبة ” غلوبيسا ” بلقب الوصيفة الأولى.

وفي حديث خاص مع الإعلامية ماريا معلوف لبصراحة، أفصحت أنها سعيدة بنجاح فكرة إبنها الصغير ناصر، مؤكدة أنها تؤمن بأفكار إبنها وحتى لو كانت صغيرة أو بسيطة وإنما تحمل في طياتها العديد من الإيجابيات، كمثل هذه الفكرة التي تظهر أهمية الكلاب وكيفية التعامل معها والإهتمام بها.

وأضافت أنها لا تعتبر ناصر إبنها فقط وإنما صديقها وشريكها بكل الأفكار والنجاحات، وتأخذ رأيه بكل شيء لأنه الشخص الملهم والأهم بحياتها.

وتابعت “أن الكلاب الفائزة حصدت جوائز عديدة ومميزة،  وإن الحفل خيري سيساهم في تحسين صورة لبنان على صعيد العالم”. وكشفت لبصراحة أن الحفل سيقام العام المقبل، بإطار أكبر وأهم بعد نجاحه أمس.

قدمت الحفل الإعلامية رانيا سلوان، التي تميزت بعفويتها وطريقة تقديمها، فأتى حضورها إضافة للحفل.

تغطية – لمى المعوش

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com