خاص بالصور – لمَ تجاهلت الفائزة في جائزة (بيبول اوردز) ليا ميشيل المصمم اللبناني ايلي صعب

اختارت النجمة العالمية “ليا ميشيل” المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب لاطلالتها في حفل توزيع جوائز ” People’s Choice Awards” في دورته الـ 34 مساء امس الاربعاء في لوس انجلوس حيث نالت جائزة افضل ممثلة كوميدية تلفزيونية عن دورها في سلسلة Glee.

وقد بدت “ليا” (26 عاماً) كالفراشة على السجادة الحمراء مفعمة بالحيوية والنشاط وهي ترتدي فستاناً زهري اللون قصير وشفاف من قماش الدانتيل وانتعلت معه “صندل” من نفس اللون.

اطلالة “ليا ميشيل” المميزة دفعت مجموعة من المجلات العالمية والمواقع الالكترونية للحديث عن هذه الاطلالة المميزة والثناء عليها ومنها مجلة Bazaar استراليا، وVogue روسيا وغيرها من اشهر المواقع الفنية والاجتماعية التي تعنى بالموضة.

كما قامت “ليا” باطلاق سلسلة من التغرديات على صفحتها الخاصة على موقع “تويتر” شكرت من خلالها كل من صوت لها بالاضافة الى فريق عملها الذي اهتم باطلالتها ولم تأت على ذكر المصمم اللبناني ايلي صعب الذي منحها فستان من مجموعة ربيع وصيف 2012 وكان له الفضل الاكبر في تألقها في هذا الحفل وهو امر مستغرب جداً الا اننا لا نلوم النجمة العالمية ولكننا نلوم ادارة اعمالها ومستشاريها الذين عادة يعطون كل التفاصيل التي تتحدث عنها نجمتهم ان كان على المسرح او على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com