خاص بالصور- كلوديا مارشيليان تقطف ثمار نجاحها وتكرّم في يوم المرأة العالمي

خاص – بصراحة: بمناسبة اليوم المرأة العالمي الموافق في 8 آذار/مارس الجاري، كرمت الجامعة الارمنية (هايكازيان- Haigazian) الممثلة والكاتبة اللبنانية كلوديا مارشيليان وذلك بعدما سلطت الاخيرة الضوء في معظم اعمالها على المشاكل التي تعاني منها المرأة، بالاضافة الى الجهود التي بذلتها كلوديا كامرأة كي تثبت نفسها وتصل الى المكان الذي وصلت اليه، حيث انتشر اسمها وسطع عالياً في مختلف الدول العربية وبات يُحسب لاسمها الف حساب.

خلال الحفل تم تكريم اربع نساء رائدات في المجتمع اللبناني فإضافة لكلوديا مارشيليان كُرمت ايضاً رئيسة جمعية “كن هادي” لينا جبران، مدام بدارو التي اسست مدرسة Louise wegmann في بدارو وسيدة الاعمال اسما زين.

وقد رافقها الى الحفل مجموعة من الاصدقاء والممثلين نذكر منهم الممثل جوزف بونصار والممثلة باميلا الكيك والممثلة جناح فاخوري والممثلة نهلا عقل داوود.

حضر الحفل مدير الجامعة والاساتذة وبعض الحضور وتلا حفل التكريم حفل كوكتيل على شرف المكرمات حيث شرب الجميع نخب هذه المناسبة المميزة.

من اسرة موقع “بصراحة” مبروك التكريم كلوديا مارشيليان ونتمنى ان تحذو حذوها النساء العربيات كافة، خاصة انها مثال رائع ومميز وناجح للمرأة العربية.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com