خاص بالفيديو – صانع الابتسامات الاجمل د. رائد لطوف اجتمع بنجومه بالامس بسحور راقٍ ومميز

خاص – مع اقتراب نهاية الشهر الفضيل اقام طبيب الاسنان الاشهر في لبنان وطبيب النجمات والنحوم د.رائد لطوف سحوراً مميزاً وراقياً مساء امس في مطعم “ام شريف” في الاشرفية، تكريماً وتقدريراً منه لمحبة ودعم كل الاشخاص الذين وقفوا الى جانبه في مختلف مراحل حياته ….

وحضر السحور عدد كبير من نجوم لبنان والوطن العربي، اضافةً الى وجوه اجتماعية يتعامل معها لطوف، واهل الصحافة والاعلام. وقد سطرت السحور اجواء الالفة والصداقة والفرح، فكان جواً عائلياً مميزاً ، وقد تنقل النجوم الحاضرون من طاولة الى اخرى ليلقوا التحية على بعضهم البعض ويلتقتوا الصور سوياً، ولم تفارق الابتسامة الجميلة ثغر احد خاصةً وان القاسم المشترك بين كل تلك الابتسامات هي انها موقعة من د.لطوف الذي يسعى دائماً الى اعطاء كل شخص ابتسامة تشبهه وتشبه شخصيته!

د.رائد لطوف معروف بالاضافة الى كونه طبيب المشاهير الاشهر في لبنان وصانع اجمل ابتسامات لأهم النجوم انه الصديق الحقيقي لجميع هؤلاء وهذا ما كان باديا بالامس حيث ساد الود والالفة اجواء السحور الراقي .

من ناحية اخرى وبعفوية تامة وبدون تحضير غنى الفنانان ناجي الاسطا وايمن زبيب عددا من اغنياتهما وسط تصفيق الحضور ومن شدة الحماسة اعتلت النجمات المدعوات المسرح وتمايلن على انغام الموسيقى .

وموقع بصراحة الذي كان حاضراً، اخذ دردشات ومقابلات حصرية مميزة مع كل النجوم الحاضرين، سنوافيكم بها لاحقاً من خلال تقرير مصور خاص..

شاهدوا الفيديو والصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com