خاص بالصور- شركة “ام سي” كرمت عدداً من الاسماء البارزة بحضور شخصيات ووجوه معروفة

خاص – بصراحة: أقامت شركة MC international لصاحبها السفير فادي شبل حفل عشاء تكريمي في قاعة السفراء “كازينو لبنان”، حيث حضره العديد من الشخصيات الإجتماعية والسياسية والعسكرية والإعلامية والفنية.

وخلال الحفل تم تكريم عدد من الوجوه  البارزة في ميادين عدة وعلى رأسهم الموسيقار الراحل ملحم بركات وذلك من خلال التصويت التي قامت بها الشركة.

أُفتتح الحفل الذي قدّمته الإعلامية باسكال شمالي بالنشيد الوطني ومن ثم ألقى “شبل” كلمته تضمنت حول الشركة والتكريم وتسليط الضوء على ما يمّر به لبنان من أزمات.

أسماء المكرمين:

وكانت بداية التكريم للراحل بركات حيث قام بتسلمها نجله ملحم جونيور ووالدته الفانة مي حريري، وقام بتسليمها كل من شبل والشاعر ميشال جحا الذي قدم قصيدة خاصة بالموسيقار أثنى على إبداعه وحبه له.

أما جونيور، فأكد أنه فخور بأن والده مازال حيا بقلب كل محب، وأن أعماله خالدة وتستحق التكريم كل يوم.

ومن ثم كرمت الملكة إليزابيت الثانية بمناسبة عيد ميلادها ال90 ومسيرتها، حيث تسلم التكريم المحامي الاستاذ جورج حنا الحلو رجل العام الحقوقي لسنة 2016 والعضو في الاكاديمية الملكية للامم المتحدة وسفير الاتحاد الطلابي العالمي للسلام ووكيلها الخاص في الشرق الأوسط.

كرم الوزير السابق عبد الرحيم مراد على جهوده الحافلة في قطاع التعليم وانجزاته المميزة، سلمه التكريم ممثل النائب الشيخ سامي جمّيل الاستاذ فرانسوا خوري.

الفنان وسام الامير، سلمه الجائزة ممثل سعادة مدير عام الامن العام اللواء عباس ابراهيم المقدم بسام فرح.

د. كلود سليمان، سلمه التكريم ممثل سعادة مدير عام قوى الامن الداخلي اللواء ابراهيم بصبوص العميد جان غريِّب.

د مدحت زعيتر، سلمته الجائزة رئيسه الاتحاد الطلابي العالمي للسلام في الشرق الأوسط الدكتوره دارين يوسف موسى.

الفنانة غيتا حرب، سلمها الجائزة الاستاذ جوني رزق الله (أفضل رجل أعمال عربي في الاقتصاد).

د. فدوى الشلفون عن أفضل شاعرة لعام ٢٠١٦، سلمها الجائزة والشهادة رئيس كشافة لبنان الاستاذ جوزيف خليل والسفير سالم عكاري.

الملكة زينب رؤوف، توجها د هراتش زغبازريان، السيد جورج كعدي، الفنانة نورهان وسلمتها طقم شوارسكي تقدمة Tati shwarosvki السيدة ريتا وهبة.

الملكة حسناء فرح، توجها د. ايلي ملحم، السيدة نتالي فضل الله، السيدة ايڤا استيفان وسلمتها طقم شوارسكي تقدمة Tati shwarosvki مليحة العرب ٢٠١٦-٢٠١٧ الملكة كيما بربُح

تغطية – لمى المعوش

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com