خاص بالصور- ربيع بارود يختتم جولته الاوروبية بنجاح كبير جداً

خاص – بصراحة: اختتم النجم الشاب ربيع بارود جولته الفنية الكبيرة التي بدأها في اوروبا اواخر ايلول/سبتمر الفائت بنجاح باهر ومميز.

وفي معلومات خاصة لـ “بصراحة” علمنا ان الحفلات التي احياها بارود ضمن الجولة الفنية كانت كلها sold out وكان واضحاً تفاعل الجمهور معه واشتياقه لأغانيه التي حققت نجاحات كبيرة جداً.

“بارود” التقى الجاليات العربية من لبنان، العراق، فلسطين، المغرب، سوريا وغيرهم، حيث افتتح نجم “عيونك حلوين” جولته الغنائية من السويد وقدمّ حفلين في Uppsala، وفي Malmo. لينتقل بعدها الى هولندا ويقدم حفلاً في Hengelo. اما الحفلة الرابعة في برلين – المانيا. والحفلة الخامسة في جنيف – سويسرا، ليعود ويختتم جولته في السويد بحفلة في Gothenburg.

بارود خصّ جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي بكافة تفاصيل جولته الفنية ولقاءاته مع معجبيه وقام بنشر الصور والفيديو من الاستقبال الذي حظي به في كافة البلدان التي زارها خلال الجولة من السويد الى هولندا الى المانيا وسويسرا.

من جهة ثانية، طرح “بارود” كليب اغنيته الجديدة “عيونك حلوين”. هذه الاغنية التي صورها على طريقة الفدييو كليب مع المخرج روي ابو خليل. وقد استعان ربيع بعنصر الشباب من اجل تنفيذ الفكرة وكي تكون قصة الكليب قريبة من الشباب.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com