خاص بالصور- حفل راقٍ واستثنائي بمناسبة عيد ميلاد طبيب المشاهير د هراتش سغبزريان

خاص – بصراحة: بحضور حشد كبير من الوجوه الاعلامية، الفنية، الاجتماعية والثقافية، احتفل د هراتش سغبزريان بعيد ميلاده امس السبت في 8 تشرين الاول الحالي في فندقLancaster بيروت، حيث اعتمد طبيب المشاهير وصانع الجمال، ايقونة الجمال الراحلة مارلين مونرو عنواناً لهذه السهرة الاستثنائية بكل تفاصيلها.

ولا شك في ان هذه الليلة لم تكن عادية وكسائر الليالي، ولم تكن فقط لمناسبة عيد ميلاد طبيب التجميل الراقي د. هراتش بل كان لهذا الحفل المميز ابعاداً اكثر من مجرد عيد ميلاد، حيث لبّى عدد كبير من الوجوه المعروفة وشخصيات مرموقة من كافة المجالات في لبنان والعالم العربي هذه الدعوة للاحتفال بعيد ميلاد د. هراتش ومن اجل تأكديهم على وفائهم ومحبتهم لهذا الطبيب.

وكان واضحاً ان علاقة د. هراتش بالموجودين اكثر من مجرد عمل بل امتدت لتصبح علاقة صداقة ومحبة تجمعه معهم. وكانت السعادة واضحة جداً على ملامحه حيث احتفل بهذه المناسبة السعيدة وسط محبيه واصدقائه

وفي كلمته أكد “د. هراتش” ان بعد الاحتفال العام الماضي بعيد ميلاده رأى بسعادة ان هناك اسماء جديدة اضيفت على لائحة الاصدقاء وهذا دليل عافية وصحة.

خلال الحفل وزّع د. هراتش 25 درعاً تكريمياً على شكل “كاميرا” للمصورين وكل الاعلاميين الذين حضروا الحفل وذلك وفاءً وشكراً وتعبيراً منه على محبته لهم وعلى دعمهم الدائم له. وخلال الحفلة ايضاً قام المشاهير بتكريم الاعلاميين في خطوة ملفتة.

كذلك قدّمت الفنانة الجزائرية فلة اغنية خاصة حملت عنوان Happy Birthday من كلماتها والحانها وقامت بغنائها وهي تعزف على البيانو. كذلك قدمت الفنانة اليسار اغنية يحبها د. هراتش كثيراً ويفضلها وهي ذي العسل.

ومن مفاجأت الحفلة غنّى د. هراتش اغنية “اهواك” قام بتحضيرها المايتسرو احسان المنذر. كما قدم وسام الامير وصلة غنائية وقامت زوجته ناريمان عبود بالرقص على انغامها. كذلك غنت نانسي نصرالله وصلة غنائية بهذه المناسبة.

بدوره قام د. هراتش بتقديم جائزة وهدية للشاعر طوني ابي كرم.

لفتنا الحضور الحاشد للصحافة. وكل من تكلم عبّر عن احترام كبير ومحبة لدكتور هراتش.

وتم قطع قالب الحلوى وسط حالة من الودّ واعلن د. هراتش عن مفاجأة كبيرة وهي عبارة عن افتتاح المستشفى الخاص به Beauty Empire قريباً.

كذلك كان لافتاً ان المكان امتلأ بالهدايا التي قدمها له المدعوون.

بدورنا نعايد د. هراتش ونتمنى له مزيداً من النجاح والتألق في عالم الجمال وخطواته المستقبلية.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com