خاص بالصور – جوزف حويك احتفل بعيد ميلاده وسط نخبة من اهل الفن والاعلام والسلفي الحاضر الاقوى

خاص – لبصراحة: لبى حشد كبير من اهل الفن والاعلام والثقافة دعوة الاعلامي جوزف حويك للاحتفال بعيد ميلاده حيث اطفأ “حويك” شمعة عيده بين اصدقائه الذين شاركوه هذه المناسبة السعيدة في سهرة مميزة اقامها في مطعم “بابايا” في منطقة “عاليه”.

وضمن اجواء مليئة بالمحبة والفرح رصد موقع بصراحة جوزف حويك وهو يتنقل من طاولة الى طاولة ويتحدث مع كل المدعوين الذين بدورهم تمنوا له دوام التألق والنجاح والاستمرارية في كافة خطواته المستقبلية ورفعوا كؤوسهم وشربوا نخب هذا الزميل المميز والوفي الذي اصبح نادرا في هذه الايام.

جوزف حويك الاعلامي الذي خاض غمار التحدي ونجح باثبات نفسه كإعلامي من الطراز الرفيع عبر قناة المستقبل خلال سنوات طويلة من الاجتهاد والمثابرة وتحقيق الذات حتى وصل ليكون واحدا من ابرز اعلاميي لبنان في عالم البرامج الصباحية وبرامج المنوعات والبرامج الاجتماعية ، ها هو يخوض غمار التحدي من جديد ويثبت نفسه يوماً بعد يوم بمجال التمثيل الدرامي وذلك بعدما خاض عدة تجارب درامية كشفت عن موهبة استثنائية واصرار بتقديم الافضل والتقدم والنجاح بمهمته الجديدة واثبت انه موهبة تمثيلية لايمكن الاستهانة بها ابدا.

زملاء من المهنتين تمنوا لجوزيف دوام الصحة والعمر الطويل بالامس ومن موقع بصراحة نتمنى له ايضا عيداً سعيداً ومزيداً من النجاح والتميز لانهما يليقان بمن لطالما صنع العيد على الشاشة الصغيرة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com