خاص بالصور – موقع بصراحة يكشف تفاصيل الجلسة التي جمعت وليد توفيق، ملحم بركات ونزار فرنسيس

 

خاص – بعد النجاحات الكبيرة التي جمعتهما في السابق، يستعد النجم العربي وليد توفيق للتعاون من جديد مع الموسيقار ملحم بركات. كما ان الجمهور العربي على موعد مع عمل ضخم ومميز سيترك مما لا شك فيه بصمته على الساحة الفنية خاصة ان العمل يجمع اسماء مهمة في عالم الفن.

وعلمنا ان اللقاء الذي جمع النجم العربي وليد توفيق والموسيقار ملحم بركات والشاعر نزار فرنسيس، نتج عنه لحن لاغنية عاطفية طربية من الحان ملحم بركات ومن كلمات الشاعر نزار فرنسيس على ان تبصر الاغنية النور قريباً.

وهذا التعاون ليس الاول بين وليد توفيق وملحم بركات، ما يجمع الثنائي مسيرة طويلة من الاعمال المهمة والناجحة والتي تركت بصمة على الساحة الفنية ومنها “ابوكي مين”، “مغرم بعيونك”، “يانسيمه نسمي”، ومن فيلم “سمك منغير حسك”، “بعدك ع البال”، “ياوراق الزيزافونه”، وهذه الاغاني تعود الى بدايات “توفيق” الفنية وقد نالت حينها شهرة واسعة ولا زالت بعض هذه الاغاني تغنى لغاية الان.

ولا شك في ان هذه الجلسة اعادت سرد بعض الذكريات بين “ملحم” و “وليد” خاصة عندما قام “توفيق” بتحدي بركات عما اذا كان يذكر لحن اغنية عمرها 30 عاماً وحُكي عنها الكثير بالصحف والمجلات في السابق، فقام “توفيق” بعزف اللحن الذي يحبه الموسيقار كثيراً ليتفاجأ الاخير بلحن الاغنية خاصة ان الاغنية طويلة وصعبة وهي بمستوى اغاني الراحل الدكتور وديع الصافي وتحمل عنوان “غريب يازمن” وهي من كلمات شفيق المغربي. وكانت ستصور في فيلم “ساعي البريد” الذي لعب “توفيق” بطولته مع صباح الجزائري، لكن المخرج سمير الغصيني رأى حينها انها طويلة جداً ولا يجب ان يقتطع منها.

نذكر ان آخر اعمال وليد توفيق اغنية “لا تقولي عمري خمسين” وكان قد صورها تحت ادارة المخرج وليد ناصيف

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com