خاص بالصور- بماذا لقبت النائب ستريدا جعجع النجم عاصي الحلاني في حفل مهرجانات الارز؟

خاص – بصراحة: وفي الليلة الثانية من مهرجانات الأرز الدولية، تألق فارس الغناء العربي عاصي الحلاني على المسرح خلال وصلته الغنائية بباقة من اجل اغنياته، حيث سافر الجمهور الذي توافد بالآلاف من مختلف البلدات والقرى المجاورة وكافة المناطق اللبنانية، مع فارس الغناء الى عالم آخر مليء بالفرح والسعادة والرقص والغناء.

الحلاني الذي اشعل المسرح رقصاً وغناءً ودبكاً، قدم مجموعة كبيرة من ارشيفه: “بيكفي انك لبناني، منرفع أيدينا، صوت الحدا، الهوارة، راجع يتعمر لبنان وسواها. كما تفاعل الجمهور معه بشكل كبير وهذا ما لاحظناه من خلال التغريدات التي واكبت اطلالة الحلاني على المسرح حيث تفاعل رواد الشبكة العنكبوتية مع اطلالته واغانيه بتعليقات جميلة مليئة بالحب والفرح.

كما شاركت فرقة مجد بعلبك برقص الدبكة على إيقاع بعض الاغاني.

وقد أطلقت لجنة مهرجانات الأرز الدولية النائب ستريدا جعجع  على  “الحلاني” لقب “عاصي الأرز” وهذا اللقب يستحقه عن جدارة خاصة بعدما حفر نجاحه وشهرته وحب الناس بالتعب والجهد ووصل الى ما وصل اليه الآن.

بعد انتهاء وصلته الغنائية علق الحلاني قائلاً: “هيدا لبنان الحلو” و “ليل لبنان الحلو” و “ارز لبنان ارز الفرح كان الليلة”.

وفي لفتة تكريمية وتقديرية منها، قدمت رئيسة لجنة مهرجانات الأرز الدولية النائب ستريدا جعجع للفنان عاصي الحلاني هدية رمزية عبارة عن مجسم ليده اليمنى من تصميم وتنفيذ الفنانة التشكيلية مايا يزبك.

نذكر ان الحفل كان من تقديم الاعلامية ريما رحمة مخلوف. كما جرى نقل الاحتفال مباشرة عبر محطة الـMTV. تحت اشراف المخرج الكبير والمتميز باسم كريستو الذي ابدع بنقل الصورة الجميلة والرائعة للمهرجان.

نذكر ان النجمة نانسي عجرم قد احيت الحفل الى جانب النجم عاصي الحلاني لقراءة الخبر:  خاص – نانسي عجرم لؤلؤة الارز المتألقة

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com