خاص بالصور- (المنعطف) يغير حياة مازن معضم

صور النجم اللبناني مازن معضم فيلماً سينمائياً عالمياً في الاردن بعنوان “المنعطف” تحت ادارة المخرج “رفقي عساف” ومن انتاج شركة ” immaginarium” ، ويلعب “مازن” شخصية سامي مخرج لبناني من جذور جنوبية (جنوب لبنان) كان يقطن في الضاحية، وهو شاب منفتح على صداقات مناطقية وطائفية متنوعة، وهذا ما يفتح الباب أمامه في الأردن ليمدّ له المساعدة فيليب المسيحي.

الصورة حصرية لموقع بصراحة

حلم “سامي” أن يخرج فيلماً سينمائياً، أو أقله أن يعمل في السينما الراقية. لكن الظروف الصعبة تقوده للعمل في التلفزيون كموظف في مؤسسة إعلامية أردنية بعد أن ترك لبنان عقب أحداث حرب تموز 2006… هذا المخرج لم يكن سعيداً بالعمل في البرامج التلفزيونية، إذ كانت أحلام السينما تضج في رأسه. كتب فيلماً تصور رؤيته، لكنّ أوضاعه والظروف كانت تعاكس أحلامه. كان يشعر بالحنين إلى لبنان والضيعة وبيروت وشوارعها: الحمرا، فردان، المنارة، عين المريسة، لكن الصراع كان إما البقاء والبطالة وإما مغادرة وطنه الذي يشعر فيه بالتشتت والانقسام ووجع البطالة وانعدام الفرص والعتمة والتقنين والسرقات. (بحسب ما ورد في مجلة الشبكة).

نشير ان مازن معضم يستكمل حالياً تصوير دوره في مسلسل “قيامة البنادق” حيث يؤدي شخصية “حامد” الثائر ضد الجنود الاتراك، والمسلسل مؤلف من 30 حلقة وهو من كتابة محمد النابلسي، ومن انتاج مركز بيروت الدولي، ومن اخراج عمار رضوان، ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما اللبنانية نذكر منهم احمد الزين، بديع ابو شقرا، باسم مغنية، عمار شلق وحسن فرحات وغيرهم.وسيعرض خلال شهر رمضان المقبل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com