خاص بالصور- المنتج مفيد الرفاعي احتفل بمسلسل “بنت الشهبندر” بحضور النجوم؛ وهذه ملاحظاتنا وقصة المحبة المفاجئة

خاص – لبصراحة: ها قد وصل الشهر الفضيل إلى منتصفه، وبالتالي وصلت المسلسلات الرمضانية إلى نصف الطريق، ومن المسلسلات التي برزت هذا العام كان مسلسل “بنت الشهبندر” الذي يعتمد على الطابع التاريخي، بقصة حبكت بشكل جميل، وبإخراج مميز، وإنتاج ضخم، وبمشاركة نجوم لبنانيين وسوريين رائعين ومحترفين، فتسنى للمشاهد العربي أن يتابع عملاً دراميًا كاملاً ومتكاملاً وذو قيمة فنية تاريخية كبيرة.

واحتفالاً بمسلسل “بنت الشهبندر” دعا منتج العمل مفيد الرفاعي نجوم العمل والعديد من نجوم الدراما وأهل الصحافة والإعلام إلى سحور في مطعم “إم شريف” في الأشرفية، فكانت أمسية راقية ومميزة جمعت الأصدقاء والأحبة والزملاء.ولكن عدد كبير من نجوم “بنت الشهبندر” وأبطاله تغيبوا عن السحور ولم يشاركوا فيه، منهم النجم قصي الخولي بسبب تواجده في الولايات المتحدة الأميركية، النجمة سلافة معمار بسبب تواجدها في فيينا، والنجوم منى واصف، سميرة بارودي، ديما الجندي، رفيق سبيعي، فؤاد يمين، طوني مهنا و طوني عيسى الذي علمنا انه غاب عن الحفل عمداً بسبب خلاف مع منتج المسلسل بعد تصريح صحفي أساء فيه للممثل اللبناني الافضل لعام 2014 والحائز على جائزة الموركس دور.

وجمع هذا الحفل نجمات متخاصمات فجلست كل واحدة منهن في مكان متجاهلة الاخرى في مشهد مربك ولكن فكاهي، كما استقبل المنتج مفيد الرفاعي جميع المدعوين بالترحاب والحفاوة وحرص خلال السهرة على زيارة كل الطاولات والدردشة مع المدعوين. ولا بد من الثناء هنا على حسن الضيافة والاستقبال.

ممثلتا مسلسل “24 قيراط” نقلتا مكان تصوير مسلسلهما الى مطعم “ام شرف” حيث وجدت “ميرا” الفرصة مناسبة للتحايل على الحقيقة وواقع خلافهما المستشري وقررت ان تلعب دوراً اضافياً نسيت ريم حنا ان تكتبه، فتقربت من زميلتها وادعت المحبة المفاجئة ونكرت اي خلاف بينهما وكادت “لولا العيب والحياء” ان تتهم الصحافة في افتعال هذا الاشكال في مشهد اقل ما يقال عنه انه هزلي، ما أثار موجة من الاستهزاء في المطعم وتهامس المدعوون سراً غير مصدقين ما يحصل والذي للاسف لم ينطوِ على أحد هذه المرة.

وكان لموقع بصراحة دردشات خاصة مع أبطال العمل والقيمين عليه ومع بعض نجوم الدراما الذين كانوا حاضرين…

أعرب منتج “بنت الشهبندر” مفيد الرفاعي عن سعادته الكبيرة بنجاح العمل ومنذ بدايته وأثنى على كل فريق عمل المسلسل والممثلين الذين شاركوا فيه مقدرًا جهود الجميع، كما وشكر كل الحاضرين على تلبيتهم دعوته للسحور والإحتفال بنجاح العمل. وصرح بأنّ المسلسل الذي ينافس “بنت الشهبندر” هو “باب الحارة” إذ أنّ العملين ينتميان إلى خانة الأعمال التاريخية. ونوه الرفاعي على كل الأعمال الرمضانية التي تعرض في هذا الشهر الفضيل معتبرًا أنّ هناك العديد من الأعمال الجميلة ومن الإنتاجات الضخمة. كما وجه تحية لصديقه المنتج مروان حداد معتبرًا أن مسلسل “أحمد وكريستينا” عمل جميل… من جهة أخرى، أعلن لنا مفيد أنه بعد “بنت الشهبندر” يحضر لإنتاج جديد ضخم ومميز وهو مسلسل “فخامة الشك” كتابة كلوديا مرشليان وبطولة النجوم قصي الخولي، نادين الراسي وإيميه صياح مشيرًا إلى أنّ هذا العمل سيعرض خارج رمضان.

ترقبوا لاحقاً مقابلات اجراها موقع بصراحة مع مجموعة كبيرة من نجوم “بنت الشهبندر” ومع بعض نجوم الدراما الذين لبوا الدعوة.

تصوير: ربيكا عتيق

شاهدوا الصور الخاصة بموقع بصراحة

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com