خاص بالصور – المؤلف والموزع الموسيقي ميشال فاضل حقق حلمه واطلق شركته الجديدة

خاص – بصراحة: أعلن الموزع الموسيقي اللبناني ميشال فاضل مساء أمس الثلاثاء خلال مؤتمر صحفي في فندق “لو رويال” – “ضبية” عن إطلاق شركة QUARTET والتي تعني باللغة العربية “الرباعية”، وحضر حفل إطلاق الشركة عدداً كبيراً من المنتجين ومنظمي الحفلات وأصحاب المنتجعات وأهل الإعلام والصحافة، وتهتم شركة QUARTET بالترفيه والإنتاج الموسيقي.

أعرب ميشال فاضل عن سعادته بإطلاق شركته الجديدة مؤكداً على أن ترجمة هذه الرباعية هي ثمرة فكرة راودته ورافقته لسنوات قائلاً “ها انا اليوم اترجمها على أرض الواقع بعد خبرة طويلة في مجالات الترفيه والتلحين والانتاج”، وكشف فاضل عن إنتاج فني مشترك بين الفنانين اللبنانيين والأجانب الذين تضمهم الشركة. وتضم الشركة وجوه بارزة لها باع طويل في مجال الإنتاج والموسيقى أبرزهم المنتج المنفذ جيلبير سلامة، ومهندس الصوت مدير استديو “ميشال فاضل” ادوار مونييه، والمخرج الموسيقي كريم عوض، وطارق مجدلاني وسلميان دميان وغيرهم. وتضم الشركة ايضاً فنانين اصحاب مواهب شابة وأكاديمية أمثال سينتيا كرم، معن ذكريا، جورج صدقة، دانزال، باولو، بيدر استاش، علي مدبوح، والموسيقي الكندي Steve Pageot.

في حديث خاص مع موقع بصراحة، أعرب ميشال فاضل عن سعادته بأجواء الحفل والتي وصفها بأنها رائعة، وعن تعاونه مع الموسيقي العالمي  Steve Pageot الحاصل على جائزة “غرامي أووردز” قال “بدأت فكرة التعاون بمزحة وتحولت الى عملٍ جاد، وقد إلتقيت به في نيويورك قبل سنتين وتحدثنا حينها عن الموسيقي، وتواصلنا منذ ستة أشهر عبر الهاتف وتم اللقاء معه في لبنان، ونسعى الى العمل على إنتاج موسيقي مشترك”.

وعن تعاونه مع النجم العراقي كاظم الساهر، كشف ميشال فاضل لبصراحة على أن ألبوم القيصر الجديد في مرحلة الميكساج وسوف يُسلمه الألبوم خلال عشرة أيام، ويضم 13 أغنية من كلمات الشاعر الراحل نزار قباني وألحان القيصر وجميعها من توزيع ميشال فاضل. أما عن تعاونه المستمر مع النجمة اللبنانية كارول سماحة وكان أخرها في ألبوم “ذكرياتي” قال لبصراحة “كارول دائماً تضع صوتها عندي في الاستديو ونحن أصحاب جداً وكارول شخصية موهوبة جداً ومثقفة موسيقياً ويمكن الحديث معها عن الموسيقى” وكشف أيضاً على أن أغنيته المفضلة من ألبوم كارول هي أغنية “ذكرياتي”.

من جهة ثانية، كشف ميشال فاضل لبصراحة عن تعاونه مع النجمة اللبنانية جوليا بطرس في ألبومها الجديد، كاشفاً عن تحضيره خمس أغنيات من ألبومها الجديد من أصل 13 أغنية.

وعن حفلاته القادمة فإن الجمهور اللبناني على موعد معه ضمن فعاليات مهرجان “جونيه” حيث يحيي حفلاً في الرابع عشر من حزيران ويشاركه الحفل الموسيقي الأرجنيتي راؤول دي بلاسيو، سبق وأن إجتمع الإثنان العام الماضي ضمن فعاليات مهرجان أعياد بيروت.

في سياق أخر، توجه الموسيقي Steve Pageot بالشكر للموسيقي ميشال فاضل، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك “اليوم اسمي منتشر في كافة وسائل الإعلام في الشرق الاوسط من لبنان الى دبي، شكراً ميشال فاضل على الاستقبال الدافئ في بلدك الجميل، شكراً لك ولزوجتك ولفريق العمل والاصدقاء في استديو ميشال فاضل”.

بقلم: موسى عبدالله

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com