خاص بالصور- الطبيب الأشهر د. رائد لطوف احتفى بأصدقائه النجوم واحتفل بنجاحاتهم

خاص – دعا طبيب الاسنان الشهير د. رائد لطوف وزوجته السيدة نسرين مجموعة من الاصدقاء المقربين الى العشاء في نادي “لوج” في منطقة الجميزة  للاحتفاء بهم وبنجاحاتهم وهم الممثلة ورد الخال، الممثلة نادين الراسي وزوجها جيسكار ابي نادر، الممثلة السورية  ليليا الاطرش، الممثل المصري عمرو يوسف، المنتج اللبناني زياد شويري وزوجته الاعلامية ندى صليبا ورئيس تحرير موقع بصراحة الزميلة الاعلامية باتريسيا هاشم وزوجها المحامي اميل جعجع.

جمعة درامية واعلامية ارادها لطوف جمعة أصدقاء اجتمعوا على المحبة والنجاح وكان هذا القاسم المشترك بينهم فكانت صور هذا اللقاء حديث مواقع التواصل الاجتماعي وفاجأت نادين الراسي الحضور عندما دعيت الى المسرح وغنت “أكذب عليك” باحساس كبير وحصدت تصفيق الساهرين.

عندما يكون النجاح العنوان العريض لمسيرة ألاصدقاء يتحول لقاؤهم الى مناسبة لتبادل التهاني والمحبة بعيداً عن الزيف والنفاق وافتعال مشاعر الودّ، فشرب الحاضرون نخب نجاح بعضهم وساد الفرح هذه الجمعة الفنية التي حرص الدكتور رائد لطوف على ان تكون ممتعة للجميع فكان وزوجته خير مضيف لهذه الامسية الراقية.

واكمل النجوم سهرتهم في نادي “كاسّينو” في منطقة السوديكو حيث رحّب بهم النجم جو أشقر بحرارة وحرص على الاحتفاء بهم وكانت سهرة من العمر غنى ورقص خلالها ضيوف د. رائد لطوف الذين عبروا له في نهاية السهرة عن سعادتهم بهذه الدعوة مؤكدين على المحبة التي يكنونها له على المستوى الانساني وعلى فخرهم به كواحد من أكفأ وأهم أطباء وجراحي الاسنان في لبنان والوطن العربي.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com