خاص بالصوت- هل تعلم الفنانة مايا دياب ان أغنيتها الجديدة (حبيبي) ملك للفنانة التونسية شيماء هلالي؟

لا شك في ان الفنانة اللبنانية مايا دياب في ورطة كبيرة خاصة وانها في بداية مشوارها الفني الذي تريده دون أدنى شك محترفاً وراقياً. مايا الجميلة والمتميزة والمثيرة والـ”شاطرة” والذكية تدرك تماماً ان اي بداية فنية لا تحتمل اي أخطاء او هفوات او زلّات او اخفاقات لذا بدأت مسيرتها الغنائية منفردة بخطى ثابتة فقدّمت برنامج “هيك منغنّي” الذي شغل الرأي العام اللبناني ومن ثم العربي وقدّمت أغنية “سوا” مع البوب ستار رامي عياش فحققا معاً نجاحاً باهراً خلال الصيف ووعدت مايا جمهورها بأغنيات جديدة فإذ نتفاجأ بأغنية شبابية بثّت حصراً وأولاً على اذاعة “ميلودي أف أم” بعنوان “حبيبي” تحمل روح مايا وشغبها وشغفها بالفنّ ولكن تفاجأنا فيما بعد بأغنية للفنانة التونسية خريجة برنامج ستار اكاديمي شيماء هلالي بعنوان “نهواك” على حدّ معلوماتنا انها ابصرت النور في آذار 2010 وهي من كلمات والحان عادل العراقي توزيع ناصر الاسعد والقاسم المشترك بين الاغنيتين هو الكلام واللحن

استمع الى أغنية مايا

وهنا نسأل هل كانت تعلم مايا دياب ان شيماء هلالي سبق وغنّت هذه الاغنية التي لاقت حينها رواجاً كبيراً في تونس؟ هل علمت وتغاضت عن الامر؟ هل كانت مايا ضحية وكانت هذه مكيدة من عادل العراقي؟ هل باع عادل العراقي “مايا” الاغنية بعدما باعها لشيماء في السابق؟ هل يحقّ لمايا ان تنسبها الى نفسها وهي ملك فنانة أخرى؟

أسئلة كثيرة والاجابة عند “مايا” وحدها التي نتمنى ان تزودنا بالجواب الشافي على امل الا تتكرر هفوات أخرى مماثلة في بداية فنية احترافية “متل المسك” ويجب ان تحيط مايا نفسها بخبراء في الموسيقى والفن على اطلاع واسع بكل شاردة وواردة على الساحة الفنية العربية تفادياً للوقوع في فخّ الشعراء والملحنين مرة أخرى.

استمع الى اغنية شيماء الهلالي

من جهة ثانية وصلت “مايا” الى بيروت قادمة من المغرب حيث شاركت في افتتاح روتانا كافيه في الدار البيضاء بحضور مدير شركة روتانا للمرئيات والصوتيات الاستاذ سالم الهندي، السيد فراس خشمان وبوجود عدد من الوجوه الفنية، الاجتماعية والاعلامية .

كما شاركت النجمة مايا دياب في افتتاح Morocco Mall ، في الدار البيضاء والذي يعد ثالث أكبر مركز للتسوق في العالم، والاول في أفريقيا وذلك بحضور النجمة العالمية جينيفر لوبيز .

شاهد الصور من زيارة المغرب

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com