خاص بالصوت – نجوى كرم تطلب الدعاء لملحم بركات وهذا ما قالته مع باتريسيا هاشم

خاص – بصراحة: بعد تدهور حالته الصحية بشكل كبير في الفترة الاخيرة، خرجت شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم عن صمتها واطلقت دعاءً طلبت من خلاله من الله ان يشفي الموسيقار ملحم بركات وان يتخطى ازمته ويعود الى الساحة اللبنانية .

وخصّت نجوى كرم بشكل حصري الاعلامية باتريسيا هاشم واطلت بالصوت ضمن برنامجها “بصراحة” الذي يبث عبر اثير اذاعة “فايم اف ام” وقالت: “اريد ان ادعو الى ابو مجد بتمام الصحة والعافية وطول العمر، واقول له انت العملاق الذي ننتظر منك ليس فقط اجمل الاغاني بألحانك، بل بصوتك ووجوك على الساحة اللبنانية التي تحسسنا بالعافية والآمان وختمت قائلة: “اتمنى من الله ان تستعيد قوتك بأقرب فرصة وأقرب وقت كي نراك دائماً الى جانبنا نجوى كرم”.

وكانت الساحة الفنية والاعلامية قد ضجت بخبر اصابة الموسيقار اللبناني الكبير ملحم بركات بخبر اصابته بمرض السرطان وقد احدث هذا الخبر بلبلة كبيرة لدى الجمهور اللبناني والعربي. كما قام بعض النجوم بالتمني لأبو مجد بالصحة والعافية نذكر منهم: اليسا، راغب علامة، زين العمر، امل حجازي وغيرهم كما قامت السيدة ماجدة الرومي برفقة شقيقها عوض الرومي والمايسترو ايلي العليا بزيارته في المستشفى من اجل الاطمئنان اكثر على صحته حيث يتواجد الى جانبه صديقه الشاعر نزار فرنسيس.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com