خاص بالصوت – شمس الغنيّة اللبنانية نجوى كرم تصرّح: أغنية (ما في نوم) بصمة بتاريخي الفنّي ولا أرضى بتهّجم الفانز على يوسف حرب

أطلت شمس الاغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم ضيفة على برنامج (صباحو) مع الاذاعية ديزيرية بصيبص عبر إذاعة “فن اف ام” الاردن.

ردّت نجوى على انتقادات البعض بان اغنية (ما في نوم) لا تليق بمسيرتها الفنية وبانها سبّبت لهم مرض السكري ، واجابت بان الاغنية احلى بصمة بتاريخها الفني وان “الدوم والتاك” هي موسيقى الايقاع ولا يوجد اي ايقاع بدون هذا القياس الموسيقي، واضافت نجوى بان الاغنية قي قمة الثقافة الموسيقية وان تحضير اللحن والتركيب للاغنية استغرق سنتين.

واضافت “يا ريت كل يوم بعمل اغنية هيك ” وفي السابق انتقد البعض اغنية (ليلي يا ليل) للسيدة فيروز مع زياد الرحباني بالرغم من انها اظهرت عبقرية زياد الرحباني وامكانية الصوت الكبير للسيدة فيروز

عن نجاح الالبوم بالكامل ونسبة المبيع الكبيرة منذ صدوره صرّحت بان الالبوم ذكّرها بنجاح البوم “روح روحي”.

اما عن الجمهور والفانز، فوصفتهم بالنشيطين، واذا لم يعجبهم شيئاً، يناقشون بشكل بناء ومثقّف. وردّاً على اتهام بعض الصحافة بانهم مهووسون بمحبتهم لها خاصة بعد هجومهم الاخير على المتعهد يوسف حرب بعد تصويته لاغنية اليسا، اجابت نجوى بان الفيسبوك ليس لعبتها وانها لا ترضى بتهجّم الفانز على احد، الا اذا تطاول احد عليهم ، فيجب آنذاك الدفاع عن النفس ووصفت الفانز بانهم (جيش فنّي يدافع وليس جيش مغتصب لاراضي الاخرين) وبانها فخورة بالفانز الذين يدافعون عنها بموضوعية وبانه لا يجب تخطي الخط الاحمر معهم.

تحدثت ايضا عن كليب “ما في نوم” الذي تمّ تصويره بالطريقة الثلاثية الابعاد مع المخرج وليد ناصيف وعن اعجاب الصحافة الكبير بالكليب خلال مشاهدتهم له في الدعوة التي تمت مؤخرا في صالة السينما وبانه سيتم عرض الكليب في مختلف الصالات قبل عرض الافلام بالتنسيق مع روتانا وسوني.

اعربت نجوى عن سعادتها بالمشاركة للمرة الخامسة في مهرجان جرش 28 /7/2011 ونترككم مع الحديث كاملاً.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com