خاص بالصوت – اذاعة (فايم اف ام) وباتريسيا هاشم تنفردان بمقابلة اذاعية حصرية ولأول مرة في لبنان مع محبوب العرب محمد عساف

بعد التعاون الحصري بين مجموعة ام بي سي واذاعة فايم اف ام، لنقل وتغطية كافة برامجها في لبنان، تنفرد “فايم اف ام” بمقابة اذاعية حصرية مع محبوب العرب محمد عساف، والاولى في لبنان خلال ساعة ونصف على الهواء ضمن برنامج “بصراحة” مع الاعلامية باتريسيا هاشم، الجمعة 17 تشرين الاول/اكتوبر الجاري الساعة 4.30 بعد الظهر مباشرة من استديوهات فايم اف ام.

وسيتحدث “عساف” عن تجربته في اراب ايدول والنجاح العربي الكبير الذي حققه وعن البومه الجديد وجمهوره الاستثنائي وتعاونه مع mbc و platinum records وعلاقته الخاصة بفلسطين وفخر الشعب الفلسطيني بنجمهم الوفي لهم.

وسيتخلل الحلقة التي ستمتد لساعة ونصف من الوقت مفاجآت عديدة بالاضافة الى ان كل الخطوط ستكون متوفرة لجمهور محبوب العرب كي يتواصلوا معه وعبر السكايب ايضاً.

للتواصل مع البرنامج
الاتصال 0096176888999
واتساب 0096176888999
للاستماع من داخل لبنان 99.9 fm
للاستماع من خارج لبنان famefm.com
للاستماع عبر الموبايل : تحميل تطبيق tunein
سكايب: famefmlb

صفحات famefm على مواقع التواصل الاجتماعي:
تويتر: @Famefmlb
فايسبوك: Fame FM
انستغرام : @famefmlb

وكانت شركة “بلاتينوم ريكوردز” للإنتاج والتوزيع الموسيقي، المنضوية تحت لواء “مجموعة MBC”، قد حددت تاريخ 15 تشرين الأول/أكتوبر الجاري موعداً رسمياً لإطلاق ألبوم الفنان محمد عسّاف الذي ينتظره الجمهور بفارغ الصبر، وهو ألبوم منوّع يحمل عنوان “عسّاف”، ويتضمّن 11 أغنية.

يشتمل ألبوم “عسّاف” على بصمات شعراء وملحّنين وموزّعين بارزين في الوطن العربي، منهم الموسيقار ملحم بركات الذي لحّن أغنية “شو بتخبّرونا” من كلمات نزار فرنسيس، وتوزيع طوني سابا، حيث تُشبه الأغنية شخصيّة الموسيقار الذي حرص في الوقت عينه أن تناسب صوت وشخصيّة الفنان محمد عسّاف. كما يضم الألبوم أغنيتين من تلحين الملحن المصري محمد رحيم، الأولى “أيوه هغنّي” للشاعر ملاك عادل، وهي ذات إيقاع سريع من توزيع أحمد عبد السلام، وتحمل في طيّاتها رسالة شبابية. أما الثانية فبعنوان “متفرّقين” للشاعر عمر طاهر، ومن توزيع ميشال فاضل.

ومن ضمن مفاجآت الألبوم تعاون محمد عساف مع زياد برجي الذي لحّن أغنية “لوين بروح” للشاعر أحمد ماضي ومن توزيع ناصر الأسعد، وكذلك أغنية “تعا نقعد مع بعض شويّ” للشاعر أحمد ماضي ومن توزيع بلال الزين. وكان لفارس إسكندر مشاركة في الألبوم من خلال نظم وتلحين أغنية “من الشبه بيخلق أربعين” التي وزّعها عمر صباغ. ناهيك عن مشاركة لـ ياسر جلال من خلال تلحين أغنية “جراح” للشاعر منصور خليل، التي تولى توزيعها عمر صباغ.

وفي الإطار نفسه، حرص محمد عسّاف في الألبوم على تقديم أغنية باللون الفلسطيني التراثي بعنوان “ورد الأصايل” من كلمات سعد السروكى، ألحان ياسر عمر، وتوزيع يعقوب الأطرش. إلى جانب أغنية باللون العراقي بعنوان “يا بنيّه” من كلمات فراس الحبيب، وألحان علي صابر وتوزيع محب الراوي.

الجدير ذكره أن “بلاتينوم ريكوردز” تتيح لأصحاب الاشتراكات الذهبية في تطبيقيّ “أنغامي” و “آيتيونز”، تحميل أغنيتيّ “لوين بتروح” و “متفرّقين”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com