خاص – باسم مغنية لبصراحة: “الشقيقتان” سيشكل علامة فارقة في الدراما اللبنانية

خاص – بصراحة: على هامش حفل توزيع جوائز التفاحة الذهبية ضمن فعاليات مهرجان سينمائيات، إلتقى موقع “بصراحة” الممثل باسم مغنية، الذي تحدث عن دوره في “الشقيقتان” وعن رأيه بالدراما في رمضان.

كشف “مغنية” لبصراحة أن دوره في مسلسل الشقيقتان هو السبب وراء تغيير شكله واعتماد لوك جديد، مؤكداً لنا أن الشكل الذي إعتمده يخدم النص وسيلاحظ المشاهد ذلك خلال مشاهدته للعمل.

وتابع أن العمل يحاكي حقبة الستينيات في لبنان، مشدداً على أنه سيشكل علامة فارقة في الدراما اللبنانية، قائلاً: “ليس لأني أمثل فيه ولكن الإنتاج ضخم كأنه إنتاج رمضاني”. مضيفاً أن كل ما يتضمنه العمل مميز من ممثلين وفريق عمل مخضرم، ونص متمكن مع الكاتبة كلوديا مرشيليان وإخراج إبداعي مع سمير حبشي. وأضاف أنه بدأ التصوير لأن المسلسل سيبصر النور بعد الشهر المبارك، وتحدث عن سبب تصويرهم في الشمال وتحديدا في خان الصابون، كاشفاً أن الممثلة نادين الراسي من ضمن الدور الذي تجسده في الشقيقتان، هي تلك الفتاة التي تملك معملاً للصابون، وتديره.

وإعترف إنه لم يتسن له متابعة الأعمال التي تعرض ضمن السباق الرمضاني، بسبب ضيق الوقت خاصة انه يصور لساعات طويلة. إلا أنه عبر عن فخره بنجاح الدراما اللبنانية خاصة والعربية المشتركة مثل “يا ريت، وين كنتي ومش أنا”، وبنجاح زملائه.

“مغنية” عبّر عن اسفه من بعض الأشخاص الذين شنوا حملات إنتقادية على معظم الأعمال الرمضانية والممثلين بشكل عام، معتبراً أن من إنتقد بعد مشاهدته الحلقات الأولى، ينتقد بهدف أن يخبر من حوله بأنه موجود، مضيفاً أنه يجب التروي والمتابعة لفترة ومن ثم يحق لهم الإنتقاد.

وكشف إنه فضّل أن يبقى خارج السباق الرمضاني، على الرغم من انه تلقى ثلاث عروض، إلا إنه اختار ان يمثل في “الشقيقتان”.

بقلم: لمى المعوش

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com