خاص- ايغل فيلمز طوت 2019 بنجاح وتستعد للمنافسة عالميًا ومحليًا في 2020

طوت شركة ايغل فيلمز، لصاحبها المنتج جمال سنان، سنة 2019 محققة نجاحات كبيرة ان على صعيد انتاج الاعمال الدرامية أو على صعيد التوزيع.

قدمت الشركة اللبنانية في عام 2019 بمعدل 12 عملاً درامياً لبنانياً وخليجياً ومصرياً متعاونة مع نخبة كبيرة من أهم الأسماء في العالم العربي.

الاعمال هي: بروفا، اهو ده اللي صار، عشاق رغم الطلاق، أسود، أمنيات بعيدة، جُمان، غصون في الوحل، لا موسيقى في الاحمدي، من حقي أحِب، زي الشمس، الكاتب، ثواني.

وفي جعبة شركة ايغل فيلمز العديد من الأعمال اللبنانية والخليجية والعالمية لعام 2020 حيث بدأت تصوير سلسلة من الأعمال الدرامية، اضافة الى توقيعها مع العديد من النجوم في لبنان والعالم العربي منها:

مسلسل (دموع الفرح) مع نجمة الخليج المحبوبة شجون التي وقعت عقداً مع شركة ايغل فيلمز بالتعاون مع All Over خالد الرفاعي لمسلسل مؤلف من ٨ حلقات.

كما أعلنت ايغل فيلمز عن توقيعها حصرياً لعقد مسلسل من ٣٠ حلقة مع شجون، سيعرض في رمضان ٢٠٢٠ واختارت له عنواناً (الحلقة الأخيرة).

مسلسل (من الضاحية إلى الضاحية) الذي يصوّر في الكويت، وهو عمل تنتجه بالشراكة مع شركة (دايتونا)، مؤلف من ٣٠ حلقة، تأليف وسيناريو وحوار مريم الهاجري، إخراج عبدالله التركماني. بطولة مجموعة من نجوم الخليج منهم: زينب بهمن، عبدالله تركماني، إيمان الحسيني، ناصر الدوسري، فوز الشطي، صمود المؤمن، أبرار سبت وغيرهم.

مسلسل (وصية بدر) الذي يتم تصويره في السعودية، وهو أول عمل دراميّ سعوديّ، تنتجه شركة ايغل فيلمز، إخراج خالدالرفاعي، وترصد له الشركة المنتجة ميزانية مرتفعة، حيث يصوّر بتقنيات متقدمة ليكون نقلة نوعية في مستوى الدراما السعودية تحديداً. العمل بطولة نخبة من أبرز نجوم السعودية منهم مهند الحمدي، يعقوب الفرحان، محمد الطويان، ضي الهلالي، وسارة اليافعي وغيرهم من النجوم السعوديين.

كما تتعاون الشركة مع النجم العالمي ميل غيبسون حيث تم الاتفاق على فيلم Leo from Toledo  الذي ستشارك ايغل فيلمز في إنتاجه وتوزيعه حصراً في الشرق الأوسط.

مسلسل (العودة) الذي يصوّر في بيروت، مؤلف من 30 حلقة بطولة نيقولا معوض ودانييلا رحمة وغيرهما. اخراج ايلي السمعان.

مسلسل (عهد الدم) الذي يصوّر في بيروت، للكاتب اياد أبو الشامات والمخرج المصري كريم الشنّاوي بطولة باسل خياط، نادين تحسين بك، رودني حداد، ندى أبو فرحات، رودريغ سليمان، آلان سعادة، علي منيمنة، فادي أبي سمرا، جورج شلهوب، آية طيبة وغيرهم.

العمل كخلية نحل في ايغل فيلمز حيث لا يتوقف الابداع والتميز والتقدم. فقد بدأت الشركة تحضيراتها للانطلاق بتصوير مسلسل للنجمة ماغي بوغصن، بالاضافة الى مسلسلات أخرى لرمضان 2020 سنكشف عن باقي التفاصيل لاحقاً.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com