خاص- ايام قليلة ويولد (لبنان) رامي عيّاش

لم يتوقّع احد ان يجازف البوب ستار رامي عيّاش ويتجرّأ في ظل كل الظروف الراهنة في لبنان وبالرغم من كل الاوضاع المتردية امنياً واقتصادياً واجتماعياً ان يفتتح فرعاً جديداً لمطعمه “لبنان” في بيروت بعدما كان سفيراً للمطبخ اللبناني في المغرب وبعدما حقق نجاحاً وشهرة فاقت كل التوقعات واصبح عنواناً للقاء الباحثين عن التميّز .

رامي وبالرغم من كل الامور السلبية التي تمّر بها البلاد صمّم على افتتاح “لبنان” في بيروت وتحديداً في شارع مونو والعمل جارٍ على قدم وساق لانهاء كل الاعمال قبل عيد الميلاد المجديد وليستقبل الساهرين ليلة رأس السنة .

“لبنان” ليس مطعماً وحسب بس هو مجموعة أفكار ريادية ورؤية جديدة اراد رامي ان ينفذها في بيروت عاصمة السهر والفرح والحبّ بالرغم من كل المآسي والدمار ، “لبنان” سيكون العنوان الجديد لمتذوقي المطبخ اللبناني ولذوّاقة الفن الاصيل وللباحثين عن اجواء شرقية لبنانية اصيلة ، جلسة لبنانية بامتياز عنوانها العريض “الفرح” الذي يريده رامي هدفاً لكل رواد مطعم “لبنان” .

المكان رائع والديكور جميل يضع المهندسون اللمسات الاخيرة عليه وحرص رامي على ان يبعث الجو العام التفاؤل في كل زواره ، افضل هندسة صوت وافضل اضاءة، اجمل التفاصيل التي تضيف الكثير ، والمتوقع ان يفتتح رامي “لبنان” خلال الايام القليلة المقبلة ويبدأ باستقبال زواره ظهراً ومساءً لتناول الطعام او لتمضية وقت ممتع مع العائلة والاصدقاء .

اذا حلم رامي عياش بمطعم”لبنان” في لبنان سيتحقق قريباً وستشهد بيروت على مكان جميل سيضيف الى جمالها رغم كل البشاعة التي تفرضها الظروف الامنية السيئة عليها ونحن نقول لرامي “مبروك” سلفاً ونتمنى له ان يحقق حلمه بأكثر من لبنان في اكثر من دولة عربية .

نذكر اخيراً ان البوب ستار سيحيي حفل ليلة رأس السنة في امارة أبو ظبي وتحديداً في صالة الاستقبال في فندق انتركونتينونتال

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com