خاص – اول تعليق للنجمة سابين بعد عرض الحلقة الاولى من “احمد وكريستينا” وكلوديا مارشيليان تبارك لها

متابعة خاصة – بعد عرض الحلقة الاولى من المسلسل اللبناني “احمد وكريستينا” حصرياً عبر شاشة قناة الجديدة امس الاربعاء، اكدت النجمة سابين بطلة العمل في اتصال مع موقع بصراحة ان الاصداء ايجابية جداً وعبرت عن سعادتها الكبيرة من كمية الاتصالات التي تلقتها بعد عرض الحلقة، وقالت “ما كنت متخايلة هيك تكون الاصداء”.

واشارت سابين ان جمهورها عبّر بشكل جنوني عن اعجابه بتمثيلها وادائها وان اكثر ما لفتها من التعليقات على صفحتها الخاصة على الشبكة العنكبوتية عندما قالوا ان هذه القصة هي قصتهم. ولفتت سابين ان قصة “احمد وكريستينا” هي قصة حقيقية خاصة ان لبنان هو مجتمع مكون من كافة الاديان ويشهد يومياً زواجاً مختلطاً.

واكدت سابين ان الآتي اعظم من المسلسل لان هناك الكثير من المفاجآت وان المشاهد سيتابع مسلسلا لبنانيا مميزا جداً.

وكشفت سابين انها تلقت اتصالاً من كاتبة العمل المميزة كلوديا مارشيليان التي باركت لها وقالت “كنت رائعة”.

من جهة ثانية، كانت محطة الجديد قد روجت للمسلسل اللبناني بشكل كثيف جداً وقد عرضت خلال نشرة اخبار المسائية يوم امس تقريراً مصوراً عن المسلسل شاهده الكثير حول العالم خاصة ان قناة الجديد اصبحت من المحطات التي اثبتت نفسها وباتت تنافس اقوى الشاشات العربية.

نذكر ان شاشة “الجديد” كانت السباقة بالبدء ببرامج شهر رمضان وعرضت امس اولى حلقات “احمد وكريستينا” الساعة 8.30 والذي تلعب بطولته سابين الى جانب كل نخبة من وجوه الدراما نذكر منهم وسام غسان صليبا، جورج شلهوب، إلسي فرنيني، مي صايغ، يوسف حداد، نيكولا دانيال، دارين حمزة، جان قسيس، أنطوانيت عقيقي، نيكولا مزهر، سينتيا خليفة، حسان مراد، نيكولا دانيال، رانيا عيسى، طوني نصير، طوني مهنا، ليلى قمري، منى كريم، جويل منصوير، سيرينا الشامي، جمال حمدان وغيرهم، فيما الإخراج من توقيع سمير حبشي، السيناريو والحوار كتابة كلوديا ملرشليان، والمسلسل من انتاج شركة مروى غروب لصاحبها الاستاذ مروان حداد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com