خاص – الين وطفا الوجه الاعلاني لشركة عالمية وصرّحت لبصراحة: برنامج ستايل هو الأول عربياً‎

التقى موقع “بصراحة” مقدمة البرامج الجميلة الين وطفا على هامش احدى المناسبات الاجتماعية، وكان لنا حديث خاص معها حول برنامجها “ستايل” الذي يعرض على شاشة”ام بي سي”واجدد صيحات الموضة من شعر وملابس لصيف 2014

وفي حديث خاص لموقع “بصراحة” مع الين حول برنامجها”ستايل” الذي يعرض على شاشة الـ “ام بي سي” منذ تسع سنوات، اكّدت الين انه لو لم يكن برنامجاً ناجحاً، لما كان استمر كل هذه السنوات، معبّرة عن سعادتها بالنجاح الذي حقّقه البرنامج، حيث صرّحت انه الاول عربياً على صعيد الموضة، ولا منافس له، كونه اولاً يُعرض عبر شاشة تعد الاولى عربياً لا منافس لها وهي محطة “ام بي سي”. والدليل على ذلك، كم الدعوات التي تصلها من قبل شركات عالمية توجّه هذه الدعوات حصراً لـmbc حيث تكون الوحيدة المتواجدة في حفلاتهم ومناسباتهم. وثانياً لأن برنامج “ستايل” لا يشبه غيره من برامج الموضة والجمال، ان كان من ناحية فقرات البرنامج او من ناحية اسلوبه، على امل ان تستمر وبرنامجها بتوصيل رسالة الموضة بالمكان الصحيح للناس.

وكشفت الين انها بصدد التعامل مع شركة عالمية في عالم الجمال والموضة كي تكون الوجه الاعلاني لها.

ولم ننهِ مقابلتنا مع الجميلة الين وطفا دون ان تقدم لنا وصفة او نصيحة حول موضة صيف 2014، حيث توجّهت الى الشابات ناصحة اياهم باعتماد لون الشعر الفاتح لكن مع الدرجات التي تليق بلون البشرة. وللفتاة السمراء توجهت الين اليها قائلة:”لا تخافي من اللون الاشقر للشعر لانه يليق بك ويزيد من تميّز اطلالتك، كما ان موضة اليوم هي اللون الاحمر، لكن انصحك الا تعتمدي هذا اللون فقط لتقليد المشاهير كونه لا يليق بكل الوان بشرات الوجه.”

اما حول ستايل الملابس، فنصحت الين الشابات باعتماد ما هو مريح وناعم كون موضة السنة هي “الهيبي ستايل”.

لقراءة المزيد: تغطية خاصة بالصور – عشاء خيري ناجح لجمعية سند والعميد علي جابر خير سفير للاعمال الانسانية‎

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com