خاص – اليسا توقّع البومها الجديد وسط جمهورها وهذه ملاحظات بصراحة

خاص – بصراحة: التقت النجمة اللبنانية اليسا يوم أمس الجمعة جمهورها في وسط العاصمة بيروت في محلات الـ Virgin Megastore، وكان محبيها على موعد معها لتوقيع أجدد ألبوماتها “سهرنا يا ليل”، حيث إحتشدوا من مختلف المناطق اللبنانية للقاء محبوبتهم. وإعتاد جمهورها على لقائها بعد صدور ألبومها لتوقع لهم على جديدها وإلتقاط الصور التذكارية معها.

وكان لافتاً حضور المتحدث الرسمي بأسم مجموعة MBC السيد مازن حايك، الذي عبر لبصراحة عن محبته الخاصة لـ اليسا والصداقة التي تجمعه بها، وأكد أنها من الشخصيات الشفافة التي لا تتغير أو تتبدل مع الظروف، بل هي حقيقية وصريحة لأبعد الحدود، وأنها من الأصدقاء الأذكياء التي تجمعه بها كيمياء عالية، معتبراً أن إليسا من النجمات اللواتي تعبن كثيراً لكي تبرزن ويسطعن نجمهن، ونجومية اليسا اليوم تستحقها عن جدارة.

وكشف لبصراحة أن برنامج The X Factor لن نشاهده في الوقت الراهن لأن شبكة الmbc قد أطلقت أربعة برامج وتعمل على مشروعين كبيرين في الوقت الحالي.

وحضر حفل التوقيع الممثل المخضرم جوزيف بو نصار الذي كان حاضراً قبل وصول اليسا، وإنتظرها حتى وصلت ووقعت له نسخته الخاصة ومن ثم غادر مسرعاً.

وكالعادة، كان اللقاء يخص جمهورها وليس أهل الصحافة الذين حضروا ولكن صعب عليهم الوصول لـ إليسا.

ملاحظات بصراحة :

تعاطي الحراس بشكل حازم مع أهل الصحافة، الذين حضروا لنقل الحفل مباشرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومنعهم من الصعود الى موقع التوقيع.

شددت إليسا على الحراس بمنع أي أحد الإقتراب منها إن لم يملك نسخته الخاصة من الألبوم.

تغطية – لمى المعوش

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com