خاص – اليسا تفتتح العام الجديد وتطّل على جمهورها في “ابشر” مع نيشان

من المقرّر ان تحل النجمة اللبنانية اليسا ضيفة على برنامج “أبشر” على شاشة mbc مع الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان في الثالث من شهر كانون الثاني المقبل .

معلومات موقع بصراحة تؤكّد ان اليسا اعطت موافقتها النهائية على المشاركة في البرنامج وهي في طور التحضير للحلقة مع نيشان ومعّد البرنامج طوني سمعان، ومن المتوّقع ان تتطرق الحلقة الى بعض المواضيع النارية وربما الحساسة خاصة موضوع زواج اليسا من رجل الاعمال الليبي .

تحدّثت الصحافة كثيراً عن هذا الموضوع الشخصي وربما كثرت الافتراضات والتوقعات الا ان اليسا ستعطي الجواب الحسم مباشرة على هواء mbc ولاول مرة مع نيشان بالرغم من ادلائها بتصاريح عدة ، من عدم تأكيد ونفي للاشاعات التي تلاحقها منذ فترة، في المجلات والصّحف الا انها اختارت هذه المرّة ان تكون بالصورة والصوت مع جمهورها ومحبيها في الوطن العربي والعالم،  ومن يعلم ربما لديها الكثير لتقوله وتعترف به او تنفيه.

اذا محبو النجمة اليسا على موعد معها في العام الجديد وتحديداً في الثالث من كانون الثاني المقبل حيث يفتتح نيشان عامه الجديد بحلقة مع أكثر النجمات اثارة للجدل وواحدة من اهم نجمات الصف الاول في الوطن العربي.

هذا وعلما ايضاً ان شمس الغنية نجوى كرم قد تطّل أيضاً مع نيشان ولكن موعد تصوير حلقتها لم يقرّر بعد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com