خاص – اليسا تدخل رمضان من الباب العريض وتقطع الشك باليقين مع مروان خوري

خاص – بصراحة: بعد أن أصبحت شارات المسلسلات مفتاحاً لقلوب المستمعين، وطريق العبور لطبع العمل في عقول المشاهدين، خاصة بعدما بدأنا منذ أكثر من سنتين نشهد على تنافس النجوم على تقديم هذا النوع من الأغاني المتعلقة بعمل درامي. وقعت النجمة اللبنانية إليسا، التي سبق وخاضت غناء تترات مسلسلي “مع سبق الإصرار”، و” لو”، مساء أمس  اتفاقاً مع السيد جمال سنان صاحب شركة Eagle Films، لغناء تتر المسلسل الرمضاني “يا ريت” الذي سيعرض عبر شاشة Mtv اللبنانية.

وغردت اليسا على صفحتها الخاصة على موقع تويتر قائلة: ” أحبائي لن أجعلكم تنتظرون كثيرا الألبوم، فماذا رأيكم بعمل يصدر قبل شهر رمضان المبارك؟ “. وبعدها نشرت صورها مع “جمال سنان” وهما يوقعان العقد.

من جهتها عبرت الشركة وصاحبها وطاقم العمل عن سعادتهم بإنضمام إليسا إليهم، وعن الطاقة الإيجابية التي تتمتع بها.

وعلم موقع “بصراحة” ان تتر المسلسل سيكون من كلمات وألحان صلاح الكردي وتوزيع ناصر الأسعد. وبهذا التعاون تكون اليسا قد قطعت امكانية التعاون من جديد مع الفنان الشامل مروان خوري الذي سبق وتعاونت معه بتتر مسلسل “لو” وحققا معاً نجاحاً ساحقاً فاق كل التوقعات خاصة بعدما انتشرت في الساعات القليلة الماضية تكهنات عن امكانية التعاون من جديد بينهما بمسلسل “يا ريت”. وكنا نتمنى من شركة Eagle  Films  التي يملكها السيد جمال سنان، أن يوفق ويخفف من حدة التوتر القائم بين إليسا ومروان خوري، وخاصة إن الشركة تجمعها علاقة جيدة مع الإثنين.

نذكر ان السوبرستار راغب علامة كان قد غنى تتر مسلسل “24 قيراط” وهو من انتاج شركة “ايغل فيلمز” في رمضان الماضي.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com