خاص- الى محطة “أم تي في”: المؤمن يستحيل ان يصدّق ميشال حايك فإلى أي فئة من الجمهور اذاً ستتوّجهين؟

علم موقع “بصراحة” ان المشروع الذي كان ينوي الاستاذ ميشال حايك القيام به والذي تحدّثت عنه بعض وسائل الاعلام لا يزال قائماً بل دخل حيّز التنفيذ وسيعرض قريباً على شاشة mtv اللبنانية .

وبالرغم من ان الاستاذ حايك حلّ ضيفاً على حلقتين هامتين جداً على قناة mtv هما ليلة رأس السنة وعيد المحطة وهو “بحلّي وبسلّي” في مناسبات خاصة كهذه ولكن لا يجب ان يتخطّى دوره كونه “نمرة” في عرض او show للترفيه والتسلية فقط، الا اننا لم نصدّق ان محطة “محترمة” كـ mtv وأصحابها العقلاء والمؤمنين قد يقدمون على تبنّي موهبة الاستاذ حايك في قراءة الغيب والتنبّؤ وكشف المستور وهم العارفين بان المؤمن يستحيل ان يصدّق او يتبنى ما يقوله وما يقوم به الحايك فالى أي فئة من الجمهور ستتوّجه المحطة اذاً ؟؟

وان كان البرنامج لم ينتج بعد ، فنتمنى ان يصار الى الغائه ونزعه عن بكرة ابيه وعدم الدخول في نفق الخزعبلات والنفاق والكذب على الناس بهدف استقطاب اكبر عدد من المشاهدين فالـmtv “كتّر خير الله” لا ينقصها نجومية وشهرة وانتشاراً وبالتالي لا يجب ان تتبنى برامج من هذا المستوى حتى ولو كان حايك “جايي وجايب الرعاة اي الـ sponsors معو”،  فمبادىء المحطة وبحسب علمنا أكبر  وأهّم من ذلك سيما وهي مسؤولة عن جيل كامل من الشباب وبالتالي عليها ان تحرص على عدم عرض كل ما قد يزحزح ايمانهم ويسخّف افكارهم ويسمّم ذكاءهم. ونحن على ثقة ان الامناء على هذه المحطة سيستجيبون لندائنا قبل ان يتوّرطوا بهذا البرنامج الذي بدأ ميشال تصوير بعض حلقاته في الخارج ، في بيوت ربما مهجورة او مسكونة بالارواح .

وإن صحّ ذلك فسنكون اوّل من يعترض و”يعلّي الصوت” ويحارب بشراسة، لان mtv وغيرها من المحطات المحترمة هي ملاذنا وأملنا الاخير ولا يجوز ان تجمع محطة العلم والحكمة والعلوم من ناحية والشعوذة والسحر من ناحية اخرى تحت سقف واحد وعلى شاشة واحدة…..حتى ولو كان الهدف مادياً !

وان كانت معلوماتنا غير دقيقة نتمنى ان يصار الى توضيح الامر من قبل المعنيين في المحطة ونفي كل المعلومات التي ذكرنا وسننشره على الصفحة الرئيسية بكل سرور…

يتبع…

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com