خاص- النجوم يواسون الاردن بعد السيول التي جرفت رحلة مدرسية

670

اجتاحت سيول منطقة الأغوار الجنوبية في البحر الميت في الأردن، يوم امس الخميس، حيث أسفرت عن العديد من الضحايا وصل الى 18 قتيلا، معظمهم من الأطفال، و40 جريحاً، فضلا عن مفقودين، ورقم الضحايا مرشح للارتفاع.

وقال الدفاع المدني الأردني، إن السيول جرفت رحلة مدرسية في المنطقة، ما أسفر عن مصرع أطفال وفقد العشرات.

وتجمع مئات العائلات والأقارب في مستشفى الشونة على بعد بضعة كيلومترات من المنطقة. وقال شاهد إن الأقارب بكوا وهم يبحثون عن أي معلومات بشأن أطفالهم المفقودين.

ومع هذه المأساة الكبيرة التي ضربت الاردن، غرّد العديد من الوجوه المعروفة لتقديم واجب العزاء، حيث رصد موقع “بصراحة” التغريدات التي جاءت على الشكل التالي:

-راغب علامة: ببالغ الأسى والألم سمعنا أمس خبر الأرواح البريئة التي قضَت بسيول البحر الميّت المُميتة بعد أن كانت تضجّ بالحياة والطفولة. أدعوا الله أن يُثلج قلوب ذويهم وأحبائهم بالصبر على هذا الفراق المرّ والموجع. تعازينا الحارة ل الاردن مليكًا وشعبًا.

-نجوى كرم: يا ربّ نَجّينا.. الله يصبّر قلب أهل الضحايا.. ويرحم نُفوسهم

-هيفا وهبي: من قلبي سلام وعزاء لكلّ أهالي الضحايا والاطفال الابرياء الذين أصابتهم هذه الفاجعة في سيول البحر الميت الله يرحمهم ويعزّي قلوب محبّيهم امين يا ربّ.

طوني عيسى: شو هالمصاب الأليم وشو هالفاجعة يللي كسرت ظهر شعب الأردن الحبيب.. تعازي الحارة لملك الأردن وشعبو وأهالي الشهداء الأبرار..أرواحكم في السماء

-قيس الشيخ نجيب: مؤلم جدا يلي حصل اليوم مع أطفال رايحين برحلة مدرسية ليواجهوا هالمصير المفجع بالاردن .. الله يرحمن و يصبر أهلن و يرجع الباقي بخير يا رب اطفال الاردن مأساة موجعة .

-زاهي وهبي: ينبض القلب دعاءً وعزاءً للأردن وأهله في هذه اللحظات العصيبة.

-ديانا حداد: للهم يا ذَا الجلال والإكرام ارحم ابنائنا في حادثة انجراف حافلة الأطفال .. نسأل الله عز وجل ان يرزق أهلهم الصبر والسلوان واللهم احفظ بلادنا لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

-ماغي بو غصن: الله يرحم أطفال الاردن الحبيب وكل القتلى بحادثة انجراف السيول بمنطقة البحر الميت بسبب رداءة الطقس.. وانشالله بيرجعوا المفقودين بخير لأهلهن وأحبابهن

-احلام: اللهم احفظ الإخوة والأحبة النشامى في الاردن من كل مكروه تعازينا لذوي الضحايا في منطقة البحر الميت .. حزنت حزن شديد على الاطفال الله يصبر اهاليهم ويجبر قلوبهم .. اللهم صيبًا نافعًا، كان الله في عون المتضررين، ربنا إنا لا نسألك ردّ القضاء ولكننا نسألك اللطف فيه.

-وسام بريدي: مؤلم خبر وفاة الأطفال في الأردن فلمثل هؤلاء ملكوت السماوات.

-كندا علوش: رحمة الله على ضحايا السيول في الاردن حادث مؤلم ومصاب عظيم كل العزاء للشعب الأردني الشقيق والصبر والسلوان لذوي الضحايا والأطفال

-حسين الجسمي: وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ

-منى ابو حمزة: تعازينا لأهلنا في الاردن بوفاة الطلاب ال ١٨ بسبب السيول. ما أصعب وداع فلذات الأكباد.

-بلقيس:سيول الاردن أحر التعازي لمن وافتهم المنية وأسأل الله أن يحفظ النشامى من كل مكروه..أحبتي في الأردن رعاكم الله بعينه التي لا تنام.

-جيسي عبدو: شو بشعة هالخبرية وشو بتوجع ! الله يرحم هالأطفال والله يصبر أهلن.

-امير دندن:  قلوبنا مع أهلنا في الأردن رحمهم الله وخالص مواساتي للشعب الأردني في مصابه.

-عمر العبدالات: رحم الله أبنائك يا وطني رحم الله أطفالنا في البحر الميت وجميع الشهداء في هذا الحادث الأليم ، وأمنيات الشفاء العاجل للمصابين.

-نيشان: وجعة مأساة الأردن اليوم… رحم الله من رحل في البحر الميت.

-شكران مرتجى: الله يرحمهم ويصبر أهاليهم ويشفي المصابين ويعيد المفقودين في هذا الحادث وكل شبر على هذه المعمورة كلنا مصابين بوجع الحروب والحوادث والكوارث الله يصبرنا جميعاً.

-زين عوض: انا لله وانا اليه راجعون.

-اصالة: الله بحفظ الأردن ويحميها من كلّ شرّ… ياربّ أعنِ المفقودين وصبّر ذويهم ، وارحم الَّذِين قضوا وصبّر أهلهم وارحمهم ، ياربّ إحفظهم جميعاً.

-احمد السقا: الله بحفظ الأردن ويحميها من كلّ شرّ… ياربّ أعنِ المفقودين وصبّر ذويهم ، وارحم الَّذِين قضوا وصبّر أهلهم وارحمهم ، ياربّ إحفظهم جميعاً.

-سلاف فواخرجي: كل التعازي لأهلنا في الأردن الحبيب على مصابهم بضحايا السيول اليوم … والله يصبر الاهالي ويعينهم ويبعد الوجع عن الكل بكل مكان يارب .
-ديانا كرازون: رحم الله اطفالنا الشهداء في البحر الميت وجميع الشهداء في هذا الحادث الأليم انا لله وانا اليه راجعون رحم الله ابنائك يا وطني

-نداء شرارة:  ذهبوا في رحلة ابدية ببالغ الحزن والاسى ننعي أهالي المتوفين في حادثة السيول اليوم راجيين من الله ان يلهم ذويهم الصبر والسلوان .

-طوني قطان: ‏رحم الله ضحايا حادث البحر الميت وربنا يصبر اهاليهم، ويشفي المصابين ويرجع المفقودين، يوم أليم وحزين لكافة الاردنيين.

-خالد سليم: لا حول ولا قوة الا بالله.. خالص التعازي للاردن الشقيق و لذوي ضحايا السيول .. الله يرحمهم ويصبر أهاليهم .. و يلطف بالمفقودين حتى يعودوا الى ديارهم سالمين .. اسأل الله ان يحفظ الأردن وأهلها من كل مكروه .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com