خاص- النجمة يــارا تغنّي “أحبــّك” للكبيرة سميرة توفيق وموقع بصراحة ينفرد ببّثها

لاقت أغنية “أحبّك” للكبيرة سميرة توفيق بصوت النجمة اللبنانية يــارا اعجاب كل من استمع اليها في مهرجان “ليالي فبراير” الاخير والتي غنّتها أيضاً في الحلقة الاولى من برنامج “تاراتاتا” التي عرضت على قناة دبي .
وبسبب مطالبة جمهور يارا واصراره على سماع الاغنية من جديد بصوت نجمته ، ينفرد موقع بصراحة اليوم ببّث الأغنية كاملة أولاً وحصرياً عبر راديو بصراحة والاغنية مأخوذة من حفل مباشر او live ما يعطيها رونقاً خاصاً جداً وجمالية مضاعفة.

وهذه ليست المرّة الاولى التي تغنّي فيها يارا للقديرة والعملاقة سمير توفيق ، فقد تحوّلت الاغنية التي غنّتها بصوتها “بسّك تيجي حارتنا” في جلسات “وناسة” الى حالة خاصة جداً في الخليج والاغنية الأكثر طلباً من قبل مستمعي معظم الاذاعات الخليجية.

من ناحية أخرى ينتظر مدير أعمال النجمة يارا الملحن طارق ابو جودة ، صاحب شركة TMUSIC التي تملكها يارا أيضاً الوقت المناسب في ظل الاوضاع الامنية المتردّية في الوطن العربي ، لإطلاق السنغل او الاغنية المنفردة الجديدة ليارا  بعنوان “مغروم” والتي ستسبق الالبوم الذي بات جاهزاً  أيضاً .

هذا وتتصّدر يارا غلاف مجلّة MARIE Claire في عددها الجديد غداً الاربعاء، حيث ستظهر في لوك جديد بسيط ، عصري وشبابي على الغلاف وفي داخل المجلة وستتحدث في مقابلة شيّقة جداً عن أمور كثيرة ومهمة.

نترككم مع أغنية “أحبّك” بصوت يارا أولاً وحصرياً على موقع بصراحة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com