خاص- النجمة اللبنانية نوال الزغبي تحتفل اليوم بعيد ميلادها وتحيي مهرجان الحازمية في 23 تموز المقبل

تحتفل النجمة الذهبيّة نوال الزغبي اليوم بعيد ميلادها وسط تمنيات آلاف المعجبين لها بالصحة والسعادة والحظ على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” ، ولعل العام الماضي حمل لنوال كل النجاح وعودة قوية وموفقة الى الساحة الفنية التي افتقدتها لأكثر من ثلاث سنوات .

هذا وستحلّ نوال الزغبي ضيفة على البرايم المقبل لبرنامج ستاراكاديمي أي في الثامن من تموز – يوليو المقبل .

يُذكر أن النجمة نوال الزغبي ستحيي إحدى حفلات مهرجان “تيمقاد” الدوليّ في الجزائر والذي سيقام منتصف الشهر المقبل على ان تحيي في الثالث والعشرين منه الحفل السنوي لمنطقة الحازمية اللبنانية الى جانب الفنان ملحم زين.

وفي بحثنا عن مواصفات المرأة “السرطان” المولودة بين 22 حزيران و21 تموز وجدنا شيئاً طريفاً جداً وهو بمثابة نصائح موجّهة لكل من ينوي الارتباط بإمرأة “سرطان” وهي على الشكل التالي:

أولاً : لابد وأن تحترم جيدا أمها وأهلها بل وتتقرب إليهم وتظل تعد ذكريات زوجتك مع أمها.
ثانيا : حاذر من شعورها بأنها ليست جميلة فدائما هى خائفة من هذا الإعتقاد وعليك أن ترفع معنوياتها والتأكيد على عكس ذلك.
ثالثا : قد يخطر ببالها أنها طباخة غير ماهرة بالرغم من أنها أحسن من يطهو الطعام فالمطبخ بالنسبة لها هو أحسن مكان تحبه بعد مسقط رأسها.
رابعا : المرأة السرطان لديها عاطفة جياشة وغير طبيعية وإن لم تستطيع أن تراعى شعورها فابحث من الآن عن شريكة أخرى لأن ذلك سيؤلمها ويسبب لها جرحا عميقاً.
خامسا : سريعة الغضب وذات دموع سخيه فحاذر أن تؤذى مشاعرها واحتفظ دائما بمنديل فى جيبك كى تجفف دموعها ولسوف تحفظ لك هذا.

أخيرا :
المرأة السرطان تحب زوجها وأولادها كحبها لروحها واستمرارها بالحياة وهى تنتظر منهم ذلك فحاول أن تكون بقدر المسؤولية.
كما أن نساء السرطان لهن مميزات خاصة عن بقية النساء الأخريات فلهن وجوه تعبيرية بشكل مفهوم يظهر ذلك جليا مع تغير حالتهن المزاجية فوجهه كالكاميرا السينمائية تؤثر بطابعها على كل من حولها.
وأهم هواياتها مناصرة قوى التاريخ القديم أكثر من التاريخ الحديث وتهوى جمع الآثار القديمة وكل ما له علاقة بالماضى والأمر غير مفهوم لكنه يشكل جزءا من تكوينها فهى تعتبر كل ماضيها جزءا من تكوينها وترغب فى الأحتفاظ بذكرى من كل ما مضى بها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com