خاص – المنتج مروان حداد صدم جوزف حويك وريتا حرب على الهواء مباشرة

10547677_792109064181925_7317653322051584861_n

خاص لبصراحة – بيروت : حلّ الاعلامي جوزف حويك ضيفاً ضمن برنامج “عيون بيروت” مع الاعلامية والممثلة ريتا حرب وذلك عبر شاشة اوربت وقد تحدث “حويك” عن تجربته المميزة في المسلسل اللبناني “اخترب الحي”. كما تخلل المقابلة مداخلة هاتفية من صاحب شركة مروى غروب المنتجة لمسلسل “اخترب الحي” الاستاذ مروان حداد حيث فجر قنبلة على الهواء مباشرة.

وكشف “حداد” خلال المداخلة الى ان العمل جار على قدم وساق لبدء تصوير مسلسل درامي جديد مؤلف من 200 حلقة نهاية الشهر الحالي سيجمع ريتا حرب وجوزيف حويك الذي عبّر عن سعادته بهذا الخبر وظهرت علامات الصدمة واضحة على وجهه.

كما اكد “حداد” ان الاعلامي جوزف حويك والاعلامية ريتا حرب اثبتا نفسيهما في التمثيل واستطاعا ان يتخطيا كل الصعوبات وان يستكملا مشوار التمثيل وان يكونا قدوة لغيرهما من اعلاميين وفنانين يتمنون ان يخوضوا مجال التمثيل.

وفي اتصال لموقع بصراحة بصاحب شركة مروى غروب الاستاذ مروان حداد، اكد لنا ان المسلسل سيحمل عنوان “المشاغبون” وسيحل مكان المسلسل اللبناني “اخترب الحي” عند الساعة السابعة حيث باتت حلقات “اخترب الحي” على وشك النهاية وقد حقق المسلسل اختراقاً مميزاً للدراما في هذا الوقت بالتحديد بعدما اجتاحت المسلسلات التركية سابقاً الشاشات في نفس الوقت.

وتدور قصة المسلسل حول 12 شاب وشابة في صف الثانوي الثالث terminale واغلبيتهم مطرودين من كافة المدارس فيجتمعون في مدرسة واحدة وتبدأ حينها المشاكل بين الاساتذة والتلاميذ من جهة وبين الاساتذة والمعلمات من جهة اخرى اما الاخراج فسيكون من توقيع مخرجة “اخترب الحي”جيسيكا طحطوح.

كما لفت الى ان هنالك اكثر من 100 فتاة وشاب يخضعون حاليا للكاستينغ وتتراوح اعمارهم بين 16 و 19عاما.

كما اشار الى ان المسلسل سيضم نخبة كبيرة من الممثلين، اكد منهم ريتا حرب وجوزيف حويك على ان يكشف تباعاً عن الاسماء المشاركة في المسلسل.

نذكر اخيراً ان جوزف حويك يطل ضمن مسلسل “اخترب الحي” بشخصية المحامي والصديق المقرب من عائلة مجد (مازن معضم) ويتميز “حويك” في المسلسل بهدوئه وحكمته ووفائه لعائلة مجد وستظهر الحلقات الاخيرة عن مواقق ومشاهد تمثيلية ابداعية لحويك الشيء الذي شجع مروى غروب على التعاقد معه في المسلسل الجديد.

اما ريتا حرب فقد اطلت خلال شهر رمضان 2014 ضمن مسلسل “عشرة عبيد زغار” الذي ضم نخبة من نجوم الدراما نذكر منهم هشام ابو سليمان، طوني نصير، جورج شلهوب، شوقي متى، تقلا شمعون، كارلوس عازار، وسام حنا، ريتا حرب، بريجيت ياغي، ميري ابي جرجس، مازن معضم، سينتيا خليفة وغيرهم والمسلسل من انتاج شركة مروى غروب ومن اخراج ايلي حبيب وعرض عبر شاشة MTV.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com