خاص – حقيقة احياء نجمة “ذا فويس كيدز” لين الحايك ختام مهرجان الربيع في ابوظبي

خاص – بصراحة: في الوقت الذي  تم فيه الاعلان عبر موقعي “ياس مول” وشركة “بلاتينوم ريكوردز” عن احياء نجمة “ذا فويس كيدز” اللبنانية لين الحايك اول حفل غنائي لها ضمن مهرجان الربيع في“ياس مول” وذلك في ختام احتفالات ياس مول مهرجان الربيع – ابوظبي في الثامن من نيسان/ابريل الجاري، علم موقع “بصراحة” ان لين الحايك ستكون في لبنان يوم 8 نيسان من اجل اجراء بعض البروفات للجولة الفنية الاولى لنجوم ذا فويس كيدز الـ 6 الذين وصلوا الى نهائيات البرنامج.

وفي جولة سريعة على صفحتي “ياس مول” و “بلاتينوم ريكوردز” من جديد لا زالت الصفحتان تروجان لحفلة لين الحايك في ياس مول، وسنتابع هذا الموضوع  كي نعرف كل جديد بشأن حفلات لين الحايك.

من جهة ثانية، نشر الموزع الموسيقي والمنتج جان ماري رياشي على صفحته الخاصة عبر موقع فايسبوك جدول حفلات نجوم “ذا فويس كيدز” الـ 6 الذين وصلوا الى النهائيات حيث من المتوقع ان يحيوا حفلاً غنائياً في الواجهة البحرية لبيروت في 23 نيسان المقبل عند الساعة السادسة عصراً.

نشير ان الصفحة الرسمية لـ “ياس مول” وشركة “بلاتينوم ريكوردز” كانتا قد اعلنتا رسمياً تقديم الفائزة بلقب “ذا فويس كيدز” اللبنانية لين الحايك عرضاً مباشراً في “ياس مول” في ختام احتفالات ياس مول مهرجان الربيع في الثامن من نيسان/ابريل الجاري.

نذكر ان لين الحايك قد خطفت لقب “ذا فويس كيدز” بموسمه الاول بعدما وصلت الى الحلقة النهائية الى جانب كل من السوري زين عبيد والسوري امير عموري. وحقق برنامج “ذا فويس كيدز” الذي عرض عبر شاشتي MTV و MBC على نسبة مشاهدة خيالية فاقت كل التوقعات.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com